عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تحيا مصر» يكشف كواليس جلسة وزير الرياضة مع مسئولي الزمالك بحضور ميدو

مرتضى منصور وأشرف
مرتضى منصور وأشرف صبحي

عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية مع مسئولي نادي الزمالك من أجل حل الأزمات التي تحاط بالنادي خلال الفترة الأخيرة، بتواجد أحمد حسام ميدو نجم الفارس الأبيض السابق. 

تفاصيل جلسة أشرف صبحي وزير الرياضة مع مسئولي الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن أشرف صبحي عقد جلسة مع مسئولي نادي الزمالك من أجل الوصول لحلول في المشاكل التي تحاط بالنادي خلال الفترة الأخيرة، واستقروا على عودة المجلس مرة أخرى من أجل أداء عملهم بشكل طبيعي، بالإضافة إلى الاتفاق على حل أزمة الحساب البنكي المحجوز عليه. 

كما طلب مسئولي الزمالك بإيداع 3 ملايين دولار من صفقة إمام عاشور في حساب رابطة الأندية المصرية، بالإضافة إلى مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بضرورة إيداع أموال غرامة محمود عبد المنعم كهربا على نفس الحساب. 

مرتضى منصور: لن أعود لرئاسة الزمالك إلا بحكم قضائي.. ولقب المعزول أهان كرامتي وتاريخي

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لن يعود لرئاسة القلعة البيضاء إلا بحكم قضائي.

ونشر مرتضي منصور عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":الحمد لله علي إستمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته رغم أنف الشامتين و الشتامين و الكاذبين و المتربصين .

أما بالنسبة لي مازلت مستمر علي موقفي وهو الاعتذار رغم ان الاشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحوا لقب المعزول الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيساً أربع دورات منها ثلاثة متتالية لأول مرة في تاريخ النادي.

وأوضح: أما أحمد وأمير أبنائي فمازالا معتذرين عن عملهم التطوعي في الإشراف علي فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما مع إستمرار دعمي و دعمهم حتي الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات عشقاً للكيان ودليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوي الثلاثة بمستنداتها التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع لحفظ حقوق نادي الزمالك حتي لا يجرؤ أي كيان الإعتداء عليها مرة أخري.

وأختتم حديثة قائلاً:" وفي النهاية لا أملك إلا كل الشكر والاحترام لجماهير نادي الزمالك وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين فالجميع كانوا مخلصين لناديهم .

كواليس رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك 

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأوضاع في الزمالك إداريًا ليست جيدة، وإدارة النادي عرضت مبلغ ضئيل على يوسف نبيه، الذي يحصل على 70 ألف جنيه في الوقت الراهن، رغم وجود أسماء آخرى في فريق الشباب تحصل على نصف مليون جنيه سنويًا".

وأضاف: "إدارة الزمالك كانت تعرف جيدا ان هناك مفاوضات بين بيراميدز ويوسف نبيه، وعلموا بتوقيعه على العقود وتقاضيه مقدم العقد، ثم فتحوا باب المفاوضات معه بعد توقيعه للنادي السماوي".

وأكمل: "إدارة الزمالك رفعت العرض المالي ليصل لـ5.5 مليون جنيه سنويًا، ولكنها اختلفت على عدة بنود مع اللاعب، وعرضوا عليه هذا الرقم بعدما وقع لنادي بيراميدز".

وزاد: "اللاعب اتفق مع بيراميدز على كل شئ، وأوسوريو جلس مع اللاعب بناء على رغبة إدارة النادي وابلغه أما بالتوقيع أو التدريب منفردًا لنهاية الموسم".

وأردف: "كان يجب على إدارة الزمالك تجديد عقود سيف جعفر ويوسف أسامة في الموسم الماضي وليس الآن"، واستطرد: "سيف جعفر أيضا لديه عرضين من بيراميدز والبنك الأهلي لكنه لم يوقع رسميًا حتى الآن".

تابع موقع تحيا مصر علي