عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل بيراميدز في مواجهة راية بكأس مصر

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة راية في إطار بطولة كأس مصر، ويحل راية ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في إطار لقاءات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

تشكيل بيراميدز لمواجهة راية في كأس مصر 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - وليد الكرتي - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

يوسف نادر - علي جبر - رمضان صبحي - محمد صادق - هشام محمد - أحمد فتحي - محمود صابر - دودو الجباس - فخري لاكاي.

كواليس رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك 

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأوضاع في الزمالك إداريًا ليست جيدة، وإدارة النادي عرضت مبلغ ضئيل على يوسف نبيه، الذي يحصل على 70 ألف جنيه في الوقت الراهن، رغم وجود أسماء آخرى في فريق الشباب تحصل على نصف مليون جنيه سنويًا".

وأضاف: "إدارة الزمالك كانت تعرف جيدا ان هناك مفاوضات بين بيراميدز ويوسف نبيه، وعلموا بتوقيعه على العقود وتقاضيه مقدم العقد، ثم فتحوا باب المفاوضات معه بعد توقيعه للنادي السماوي".

وأكمل: "إدارة الزمالك رفعت العرض المالي ليصل لـ5.5 مليون جنيه سنويًا، ولكنها اختلفت على عدة بنود مع اللاعب، وعرضوا عليه هذا الرقم بعدما وقع لنادي بيراميدز".

وزاد: "اللاعب اتفق مع بيراميدز على كل شئ، وأوسوريو جلس مع اللاعب بناء على رغبة إدارة النادي وابلغه أما بالتوقيع أو التدريب منفردًا لنهاية الموسم".

وأردف: "كان يجب على إدارة الزمالك تجديد عقود سيف جعفر ويوسف أسامة في الموسم الماضي وليس الآن"، واستطرد: "سيف جعفر أيضا لديه عرضين من بيراميدز والبنك الأهلي لكنه لم يوقع رسميًا حتى الآن".

قائمة بيراميدز لمواجهة راية في الكأس 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد فتحي.

خط الوسط: أحمد توفيق - بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس.

تابع موقع تحيا مصر علي