عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة صادمة.. زوج يقتل زوجته لرفضها أن تقدم طفلهما قربانا للجن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حلم الثراء السريع أصبح يشغل عقول الكثيرون من الأشخاص، حيث أصبح كل شخص يتمنى ان يصبح فى ليلة وضحاها من الأثرياء وأصبح البعض يبحثون عن طرق للوصول إلى الثراء السريع، ومنهم من يسلك طريق التنقيب والبحث عن الاثار وحلمه أن يكتشف مقبرة أثرية مهما كلفه الأمر حتى إذا وصل به الحال إلى قتل أقرب من له وهذا ما حدث فى الواقعى التى عرضتها قناة العربية من خلال تقرير يرصد التفاصيل.

تحيا مصر 

حيث عرضت قناة “العربية” الإخبارية تقريرا عن جريمة بشعة حيث تجرد أب من مشاعر الحنان والعطف على أبنه عندما فكر أن يقتل طفله قربانا للجن من أجل فتح مقبرة أثرية بعد أن طلب منه عدد من المشعوذين والدجالين وأوهموه أن هناك مقبرة ولن تفتح إلا إذا قتل أحد من اقرب الناس إليه، ليرتكب فة النهاية جريمة تقشعر لها الأبدان.

زوج يقتل زوجته لرفضها أن تقدم أبنها قربانا للجن 

كانت البداية عندما طُلب منه شخص ذبح ابنه وتقديمه قربانا للجن لفتح مقبرة فرعونية أثرية، وطمعا في حلم الثراء السريع وافق على ذلك، لكن زوجته رفضت أن تضحى بطفلها، فكان جزاؤها القتل بعدة طعنات وضحت بنفسها من إجل إنقاذ طفلها.

وقال شقيق المجني عليها أن الجاني قبل ارتكاب جريمته كان لديه حصان ومات في غرفته التي كانت أرضها هابطة، وأكثر من حيوان مات فيها، فأتى دجالون ومشعوذون قالوا له إن الغرفة تحتها مقبرة فرعونية مليئة بالآثار.

قربانا للجن حتى يسمح بفتح المقبرة

وتابع أن معظم المشعوذين والدجالين يشترطون أن يُذبح أحد أقارب الشخص ويتم تقديمه قربانا للجن حتى يسمح بفتح المقبرة، وبالتالي يستولون على مقتنياتها، ليقدم على التضحية بأبنه ولكنه فشل فضحى بزوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي