عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل الذهب اللى من الخارج ينفع اكسب فيه؟.. الشعبة تجيب.. فيديو

الذهب فى مصر
الذهب فى مصر

رد هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية، على سؤال :" هل يباع الذهب الوارد من الخارج بنفس الأسعار المحلية".

تحيا مصر 

سيباع فى مصر بسعر اليوم

وقال رئيس الشعبة العامة للذهب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية عزة مصطفي، أن عيارات الذهب متعارف عليها دوليًا، وأن كل عيار له سعر، وأنه في حالة البيع والشراء تكون بسعر يوم البيع أو الشراء، مشيرا إلى أن الذهب الذى سيكون مع الوافدين، سيباع فى مصر بسعر اليوم، لآن الذهب هو ذهب فى أى مكان.

أسعار الذهب فى مصر

ولفت إلى أن معظم دول الخليج تتعامل بنفس الاعيرة المصرية، وهناك دول تستخدم عيار 14 و أقل، ولكن بشكل عام الأعيرة متعرف عليها.

سعر الذهب الآن

بلغ سعر الاوقية اليوم الأربعاء فى مصر  1992  دولار

سجل سعر جرام الذهب اليوم الأربعاء فى مصر عيار ٢١ : 2200  جنيه

سجل سعر جرام الذهب اليوم الأربعاء فى مصر عيار ٢٤ : 2514  جنيه

سجل سعر جرام الذهب اليوم الأربعاء فى مصر  عيار ١٨ : 1886  جنيه

سجل سعر جرام الذهب اليوم الأربعاء فى مصر  عيار ١٤ : 1471   جنيه

تراجع أسعار الذهب 

وجدير بالذمر انه تراجعت أسعار الذهب في ظل قلق المستثمرين حيال المفاوضات المطولة حول رفع سقف الدين الامريكي، و انخفض سعر التسليم الفوري للذهب بقيمة 0.06 % لتسجل مستوي 1991 دولارا للأوقية.

و انخفضت مؤشرات الاسهم الاوروبية خلال لتعاملات حيث يركز المستثمرون علي محادثات سقف الدين الحكومي في الولايات المتحدة مع قرب الموعد النهائي للتخلف عن سداد الالتزامات الذي حذرت منه وزارة الخزانة و تراجع المؤشر الرئيسي ستوكس يوروب 600 بنسبة 0.4%.

تابع موقع تحيا مصر علي