عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. عايدة رياض في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

إنجي علي - عايدة
إنجي علي - عايدة رياض

تحل الفنانة عايدة رياض غدًا الخميس، ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول عايدة رياض في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المقرر أن تتحدث عايدة رياض في الحلقة عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل الهرشة السابعة، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، بالإضافة إلى فيلم ابن الحاج أحمد، الذي يعرض حاليًا في قاعات السينما، والكثير من الأمور الأخرى.

عايدة رياض تنفي زواجها من أحمد بدير وحسن شحاته

وسبق وأن حلت الفنانة عايدة رياض ضيفة على برنامج “يالا نحلم”، المذاع على قناة الحدث اليوم، وذلك للكشف عن أسرار في حياتها الشخصية ومنهم قصتها مع الإنجاب وحقيقة زواجها من أحمد بدير.

ونفت عايدة رياض الأنباء التي تداولت بشأن زواجها من الفنان أحمد بدير، مشيرا إلى أن تلك التصريحات لا أساس لها من الصحية، وتابعت: “أحمد بدير فنان وأخ وزميل، ربنا يخليه لمراته أولاده”.

وتابعت أيضا متحدثة عن لاعب كرة القدم السابق حسن شحاتة: بحبه زي أي حد وهو جوز أختي، وهو إنسان جميل وبحبه جدًا، وبتمنى له كل خير وربنا يديه الصحة، هو قامة وقيمة وفرح المصريين والوطن العربي كتير وهو إنسان خلوق ولا يغلط في أحد، وسعيدة إنه أبو كريم وإسلام وأنا خالتهم.

تفاصيل مسلسل الهرشة السابعة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الهرشة السابعة يضم عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم: محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في إطار «اجتماعي رومانسي».

مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي «الهرشة السابعة» قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

تابع موقع تحيا مصر علي