عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تشوق الجمهور لحفلها القادم بـ جدة| فيديو

إليسا
إليسا

حرصت المطربة اللبنانية إليسا على تشويق جمهورها ومتابعيها لحفلها القادم المقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية في جدة، غدًا الخميس الموافق 18 من مايو.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات إليسا عبر تويتر

ونشرت إليسا مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قالت فيه: "أنا وصلت جدة، مش قادرة أستنى أشوفكم كلكم بكرا، بحبكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من النجوم والنجمات.

أسعار تذاكر حفل إليسا بجدة

وجاءت أسعار تذاكر حفل إليسا خلال خمس فئات كالآتي:

VVIP بـ 1450 ريال سعودي أي يعادل 11947 جنيها.
VIP بـ 1250 ريال سعودي أي يعادل 10299 جنيها.
A بـ 550 ريال سعودي أي يعادل 4531 جنيها.
B بـ 390 ريال سعودي أي يعادل 3213 جنيها.
C بـ 250 ريال سعودي أي يعادل 2059 جنيها

تصريحات إليسا في عرب وود

وسبق وأن ‫كشفت الفنانة اللبنانة إليسا عن تغير شخصيتها مع مرور الوقت، كما تحدثت عن تتر مسلسل الثمن الذي قدمته خلال الفترة الماضية.

وقالت إليسا خلال لقائها عبر برنامج عرب وود: مع الوقت ومع النضج الحاجات اللي ممكن تندم عليها بعدين بتبقى خبرات اتعلمت منها، وووصلت لمرحلة أني مينفعش اندم ولازم اتعلم من كل حاجة.

وعن تقديمها تتر مسلسل الثمن ورأيها في المسلسل قالت إليسا: مسلسل الثمن جميل وأنا بتابعه عشان وهو حلو جدًا.

إليسا وأزمة إطلالتها في حفلها بالكويت

جدير بالذكر، أنه تصدرت المطربة إليسا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب إطلالتها في  الكويت ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير”، حيث ارتدت فستان بفتحة صدر كبيرة، الأمر الذي جعلها في مرمى الانتقادات واصفين إطلالتها بالجريئة، وبلغ سعرها 4 آلاف و300 دولار أمريكي أي ما يقرب من 130 ألف جنيه مصري.

من ناحية أخرى، كانت قد حققت إليسا نجاحات ساحقة من خلال أغنية “من أول دقيقة”، التي شاركت بها إلى جانب المطرب سعد لمجرد، وتعدت الـ 300 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب"، ولازلت تحقق المزيد من النجاحات حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي