عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاهلي

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الترجي التونسي

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته عصر اليوم الأربعاء،  على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل مران الأهلي 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بفريق الترجي التونسي.

وشهد المران تدريبات بدنية متنوعة للفريق تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، حيث أدى اللاعبون تدريبات الجري وبعض التمرينات بالكرة.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، رباعي الحراس علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية وفنية متنوعة على هامش المران الجماعي. 

واختتم كولر فقرات المران بتدريب فني وتكتيكي وتقسيمة قوية، شارك فيها جميع اللاعبين. 

مباراة الأهلي والترجي التونسي 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مباراته أمام فريق الترجي التونسي، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وكان قد تفوق المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة، على حساب الفريق التونسي، خلال مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب رادس.

 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة الجمعة أمام الفريق التونسي، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أليو ديانج.

في الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي