عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رضوان: أنا وماجد الكدواني عشرة قديمة ودفنت أبويا وروحت المسرح أمثل

محمد رضوان
محمد رضوان

كشف الفنان محمد رضوان عن بدايته الفنية، وعن كواليس مسلسل موضوع عائلي، وعلاقته بالفنان ماجد الكدواني، كما كشف عن موقف مؤثر يوم وفاة والده.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد رضوان

وقال محمد رضوان خلال استضافته في برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض عبر قناة سي بي سي: المسرح بيسرق العمر وحظي كان قليل في العروض اللي اتصورت، وناس قليلة بقت تتفرج على المسرح، والمسرح ممتع جدًا وبنقابل الجمهور كل يوم وباخد التحية منه.  

محمد رضوان: أنا وماجد الكدواني أنتيم وعشرة قديمة

كما تحدث عن علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنان ماجد الكدواني وقال: أنا وماجد دفعة واحدة وصديقي واتقابلنا في معهد فنون مسرحية وكنا انتيم وعشرة قديمة، ولما اترشحت للدور في مسلسل موضوع عائلي اتبسطت جدًا، وكنا واحشين بعض.

وتابع: اتقابلنا أنا وماجد في موضوع عائلي بعد ما ماجد حقق نجومية كبيرة وأنا كان المتاح بالنسبالي هو المسرح، وفي تفاصيل احنا عارفينا بينها وبين بعض واستمعنا بالشغل مع بعض.

كما تحدث محمد رضوان عن كواليس مسلسل موضوع عائلي وقال: أنا مش رمضان حريقة خالص في البيت، وأوجه الشبه بيني وبين رمضان حريقة هو الثبات الأنفعالي  في الأزمات.

محمد رضوان: دفنت أبويا وروحت المسرح أمثل

كما روى الفنان محمد رضوان موقفًا مؤثرًا يوم وفاة والده وقال: يوم وفاة والدي كنت بعمل مسرحية في السلام ووالدي توفى ودفناه ورجعت مثلت المسرحية.

واستكمل: زمايلي قالولي هتمثل ازاي قولتهم همثل لأبويا هو قاعد وسط الجمهور وكانت الشخصية كوميدية وبضحك جدًا.

واستكمل: والدي كان بيمثل وهو اللي خلاني أدخل مجال التمثيل وكان موظف في شركة صدناوي وكان هاوي للتمثيل وكان بيحب التمثيل جدًا وبدأ من الصفر.

وأضاف: كنت بقعد أسمعله المشاهد وبعدها أخدها وأروح المدرسة أسمع المشاهد لمحسن منصور.

مسلسل موضوع عائلي

يذكر أن الفنان محمد رضوان كان قد حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل موضوع عائلي، والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ماجد الكدواني، رنا رئيس، سماء إبراهيم، طه دسوقي وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي