عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شاكوش يواصل تجاهل أزمته مع زوجته ريم بإحياء حفلات الزفاف

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يواصل مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش تجاهل أزمته مع زوجته ريم طارق، والتي تصل بينهم إلى القضاء وتبادل الإتهامات المسيئة والمشوهه لسمعة بعضهم البعض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تجاهل حسن شاكوش لأزمته مع ريم طارق

حسن شاكوش يتجاهل أزمته مع زوجته

ويتعمد حسن شاكوش إظهار هذا التجاهل من خلال مشاركة صوره وفيديوهاته من حفلاته المختلفة وأماكن السهر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كان أخر ظهور له إحيائه حفل زفاف بالتعاون مع صديقه مطرب المهرجان عمر كمال وتألق خلاله بعدد من أغنياته المميزة.

لا يتوفر وصف.
حسن شاكوش وعمر كمال
لا يتوفر وصف.
حسن شاكوش وعمر كمال

تطورات أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

وكانت قد كشفت محامية ريم طارق أخر تطورات قضية موكلتها مع حسن شاكوش فقالت خلال لقائها بموقع تحيا مصر: " حسن شاكوش أتفق مع ريم أن هي متقولش إنها كانت متجوزة عشان البنات اللي كان واعدهم بالزواج وأهله كانوا عايزينه يتجوز واحدة لم يسبق لها الزواج، وريم مكانش معاها القسيمة وحسن شاكوش اللي أتفق مع المأذون، وخلى المأذون يكتب البيانات ويقول أن هي بكر في الفرح.

واستكملت محامية زوجة حسن شاكوش: ريم قالتلي وأنا بمضي القسيمة في الفرح مكنتش البيانات بتاعتي اتكتبت فيها وحسيت أن في حاجة غلط، ووثيقة زواج حسن وريم مظبوطة ومفيهاش تزوير وصحيحة 100 % وفي بيانات خطأ لا يؤثر في بطلانها.

بداية الأزمة بين حسن شاكوش وريم طارق

يذكر، أنه بدأت أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بـ تحرير الأخيرة محضرًا ضد مطرب المهرجانات، وذلك داخل قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية وطردها من المنزل، وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ربة منزل تتهم زوجها حسن شاكوش المطرب، بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

بينما تقدم حسن شاكوش في البلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، مشيرا إلى أن زوجته قامت بالاستيلاء على مبلغ مالي وهرب من المنزل، وذلك بعد ما قامت بالكشف عن طردها من منزل حسن شاكوش.

تابع موقع تحيا مصر علي