عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التسريب.. إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية.. حيث قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية في الدقهلية بعد تسريبه.

تحيا مصر

إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية

حيث اعتمد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الدقهلية قرار المحافظ بإلغاء الامتحان.

تسريب امتحان الدراسات

حيث رصدت غرفة عمليات متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية قبل فتح اللجان بـ20 دقيقة.

وكان من المقرر أن يؤدي  125 ألف و247  طالب اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية، لمادتي الدراسات الاجتماعية في ساعتين من 9 إلى 11، وامتحان الحاسب الآلي في ساعة من 11 وربع إلى 12 وربع.


وفى وقت سابق عقد ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات التعليمية من خلال شبكة “الفيديو كونفرانس” للوقوف على الاستعدادات النهائية  اللازمة لانعقاد لجان امتحانات الشهادة الاعدادية "إتمام مرحلة التعليم الأساسي" للعام الدراسي 2023/2022، بمدارس الدقهلية والتي بدأت السبت 13 مايو، وتنتهي اليوم الخميس 18 مايو.

وأشار  ناصر شعبان أنه تم التنسيق الكامل مع كافة الأجهزة التنفيذية والخدمية لانعقاد الامتحانات وفق إجراءات احترازية ووقائية وأمنية؛ حرصا على توفير الجو الملائم للطلاب داخل اللجان لأداء الامتحانات على أكمل وجه.

مشددا على ضرورة التصدي بكل حسم لأي من محاولات الغش ومنع استخدام المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين داخل اللجان حرصا علي تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب فى اللجان.

تابع موقع تحيا مصر علي