عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف قائد الأهلي أمام الترجي التونسي بعد غياب الشناوي.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

 تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن علي معلول، لاعب النادي الأهلي، سيكون قائد للفريق في مباراة الترجي القادمة بعد إصابة محمد الشناوي حارس الفريق، بشد في السمانة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي في الراديو:إن علي معلول غالبًا سوف يكون قائدًا للنادي الأهلي في لقاء الترجي لأول مرة في تاريخه، وهذا أمر يسبب السعادة لجماهير النادي الأهلي وبالتأكيد علي معلول.

وتابع قائلاً:" في حال عدم مشاركة محمد هاني لاعب الفريق فى مبارا الغد امام الترجي، سوف يكون علي معلول هو القائد وهذا للمرة الاولي في تاريخه".

وواصل قائلاً:" علي معلول بالتأكيد سوف يعتزل في النادي الأهلي فهو لديه مكانه كبير عنده جماهير القلعة الحمراء.

وكان اشتكى محمد الشناوى من آلام فى السمانة عقب مباراة الاهلى والترجى التونسى التى أقيمت يوم الجمعة الماضية بتونس فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا التى فاز فيها الأهلى بثلاثية نظيفة.

4 مباريات للأهلي يغيب عنها محمد الشناوي 

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في عضلة السمانة، سيغيب على أثرها لمدة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وبالتالي سيغيب اللاعب عن مواجهة الترجي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «الأشعة اثبتت وجود تمزق وليس شد في عضلة السمانة لدي محمد الشناوي، المدة المبدئية لغياب الشناوي 3 أسابيع ولكن الجهاز الطبي وضع برنامج تأهيلي لعودته بعد أسبوعين».

وأضاف: «الشناوي سيتم حقنه خلال الساعات المقبلة من أجل تسريع تجهيزه لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا».

ومن المقرر أن يغيب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي المقبلة أمام فريق الترجي التونسي، بالإضافة إلى مباراة إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري العام، حيث من المقرر أن يصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة خلال خلال ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي