عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نموذج إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادى

نموذج إجابة الدراسات
نموذج إجابة الدراسات الاجتماعية

نموذج إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادى.. حيث يبحث طلاب الصف الثالث الاعدادى بعد انتهاء امتحانات الدراسات الاجتماعية عن نموذج إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادى على محركات الشبكة العنكبوتية جوجل، حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية اليوم امتحان الدراسات الاجتماعية فى عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

تحيا مصر

نموذج إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادى

و نموذج إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادى فى الصور التالية

وجدير بالذكر أنه قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية في الدقهلية بعد تسريبه.

إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية

كما اعتمد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الدقهلية قرار المحافظ بإلغاء الامتحان.

تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية 

وكانت غرفة عمليات متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية رصدت تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية قبل فتح اللجان بـ20 دقيقة.

وكان من المقرر أن يؤدي  125 ألف و247  طالب اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية، لمادتي الدراسات الاجتماعية في ساعتين من 9 إلى 11، وامتحان الحاسب الآلي في ساعة من 11 وربع إلى 12 وربع.
وكان ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، عقد اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات التعليمية من خلال شبكة “الفيديو كونفرانس” للوقوف على الاستعدادات النهائية  اللازمة لانعقاد لجان امتحانات الشهادة الاعدادية "إتمام مرحلة التعليم الأساسي" للعام الدراسي 2023/2022، بمدارس الدقهلية والتي بدأت السبت 13 مايو، وتنتهي اليوم الخميس 18 مايو.

وأكد  ناصر شعبان أنه تم التنسيق الكامل مع كافة الأجهزة التنفيذية والخدمية لانعقاد الامتحانات وفق إجراءات احترازية ووقائية وأمنية؛ حرصا على توفير الجو الملائم للطلاب داخل اللجان لأداء الامتحانات على أكمل وجه.

وأكد على ضرورة التصدي بكل حسم لأي من محاولات الغش ومنع استخدام المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين داخل اللجان حرصا علي تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي