عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع والأبطال

مسلسل اللعبة الموسم
مسلسل اللعبة الموسم الرابع

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع والذي يعرض خلال الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

ويزداد مع مرور الأيام بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع لما تحمله الحلقات من إثارة وتشويق وأحداث طريفة، حيث أن مسلسل اللعبة حقق نجاحات ساحقة من بداية عرض الموسم الأول جعلت الجمهور يترقب صدور أجزاء جديدة له ويترقب حلقاته المختلفة.

ويأتي موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع على منصة شاهد الإكترونية حيث تعرضه قبل طرحه على شاشة قناة mbc مصر في وقت باكر بسبب رغبتها في استمرار نشاطها بعد انتهاء الموسم الرمضاني، خاصة وأن مسلسل اللعبة معروف بشعبيته الكبيرة بين الجمهور.

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع على شاهد

وبدأ عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع على منصة شاهد الإلكترونية في يوم 14 من شهر مايو المنقضي، حيث يعرض يوميا على المنصة ويتصدر دائما ضمن أعلى 10 مراكز مشاهدة على المنصة.

ويعد مسلسل اللعبة الجزء الرابع من بطولة هشام ماجد، وشيكو، ومي كساب ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوي، عارفة عبد الرسول، وتدور أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع في إطار مختلف عن المواسم السابقة التي عرضت على منصة شاهد وشاشات التليفيزيون.

تفاصيل مسلسل اللعبة

جدير بالذكر، أنه عُرض مسلسل اللعبة الموسم الثالث على شاشة قناة mbc مصر ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، ودرات أحداثه حول حول المنافسة المستمرة بين «وسيم والصريطي».

إقرأ أيضا: علاء مرسي يتعرض للاغتصاب على يد عبد العزيز مخيون في التاروت

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة مي كساب مشاركتها في دور البطولة في مسلسل جعفر العمدة والذي جسدت خلاله دور ثريا التي ضاع ابنها في يوم ولادته واستمرت لـ 19 عام في البحث عنه، حيث كانت تظن في البداية بأنه توفى ولكن علمت في نهايات الحلقات بأنه لازال على قيد الحياة وبدأ الأمل يتجدد داخلها في البحث عنه، في حلقات مؤثرة وغير متوقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي