عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط شخص نصب على راغبي السفر إلى الخارج في الغربية

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على أموالهم.

الداخلية تضبط نصاب السفر في الغربية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ  للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة الغربية) بتضرره من (أخر) لقيامه بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء على أمواله بزعم تسفيره وتوفير فرصة عمل له بإحدى الدول دون الوفاء بذلك .

الداخلية: المتهم استولى على أموال راغبي السفر

بإجراء التحريات تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية صحة الواقعة وقيام (أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة الغربية) بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج ومن بينهم المُبلغ والإستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم تسفيره إلى إحدى الدول وتوفير فرصة عمل له – على خلاف الحقيقة – ورفضه رد المبلغ المالى المستولى عليه .

التحريات: زعم التسفير وتوفير فرص العمل 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه ، وبمواجهته أقر بإرتكابه جريمة النصب والإحتيال على المواطنين من راغبي السفر على النحو المُشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي