عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاول معاشرتها ورفضت.. الحارس قتل نتاليا وأخفى جثتها تحت السرير في الغردقة

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

جريمة مأساوية شهدتها مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، حين سطر حارس عقار النهاية في حياة سيدة أجنبية داخل إحدى الوحدات السكنية بمنطقة الشيراتون بالغردقة.

تفاصيل جريمة حارس العقار مع السيدة الأجنبية في الغردقة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن العثور على جثة سيدة داخل شقتها بمدينة الغردقة، وعلى الفور وجه اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر بسرعة الإنتقال والفحص، وكشف ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن البحر الأحمر التي باشرها اللواء أشرف البيلي مدير المباحث الجنائية في البحر الأحمر، أن الجثة لسيدة تدعى ن ل بالغة من العمر 27 عاما، أجنبية الجنسية، وبها آثار سحجات بمنطقة الرقبة، وتوفيت نتيجة إسفكسيا الخنق، وشكلت أجهزة أمن البحر الأحمر فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

القبض على المتهم بقتل سيدة أجنبية في الغردقة

أسفرت جهود فريق حبث أمن البحر الأحمر، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، إلى أن وراء إرتكاب الواقعة حارس عقار بمنطقة الشيراتون، وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في البحر الأحمر برئاسة المقدم أسامة مهران مفتش المباحث القبض على حارس العقار وبمواجهته إعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا.

وأعترف المتهم حارس العقار، بقيامه بالتخطيط لمواقعة المجني عليها جنسيا، فقامت هي بطلبه لمساعدتها لإصلاح باب الوحدة السكنية الخاصة بها، وما أن دلف إلى الشقة وأنفرد بالمجني عليها حتى حاول الإعتداء عليها ومعاشرتها جنسيا، إلا أنها قاومته فقام بخنقها حتى سقطت جثة هامدة، ونقل جثتها إلى أسفل سرير نومها لإخفاء جريمته وفر هاربا.

التحريات: حاول معاشرتها ورفضت فخنقها 

وحرر الأجهزة الأمنية في الغردقة، المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة وصرحت بدفن جثمان السيدة بعدما صدر تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، أن المجني عليها سيدة أجنبية بالغة من العمر 27 عاما، تدعى نتاليا ل وتقيم بمفردها في الوحدة السكنية محل الحادث، وأن المتهم حارس للعقار المقيمة فيه المجني عليها، ويدعى جرجس ج بالغ من العمر 22 عاما، وأن المجني عليها طلبت منه مساعدتها في إصلاح بعض الأمور داخل شقتها إلا أنه انفرد بها وحاول الاعتداء عليها فقاومته، وقام المتهم بخنقها حتى الوفاة ثم نقل الجثمان إلى اسفل السرير.

إحالة قاتل سيدة الغردقة للمفتي

وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالة النيابة العامة في البحر الأحمر، حارس العقار إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عما أسند إليه، من إتهامات القتل العمد لسيدة أجنبية الجنسية مقيمة بمفردها في شقة سكنية بداخل العقار الذي يعمل حارس به، ومحاولته التعدي عليها جنسيا داخل مسكنها.

وباشرت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار عصام عيسى، رئيس محكمة الجنايات، جلسات القضية حيث قررت إحالة حارس العقار المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه عما أسند إليه من قتل السيدة ومحاولة الإعتداء عليها جنسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي