عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار نور إيهاب في جنازة جدتها ليلى عبد الغني| فيديو

جنازة جدة نور إيهاب
جنازة جدة نور إيهاب

انهارت الفنانة الشابة نور إيهاب في جنازة جدة ليلى عبد الغني السيد ابنة الفنان الراحل عبد الغني السيد والتي أقيمت ظهر اليوم في مسجد السيدة نفيسة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انهيار نور إيهاب في جنازة جدتها ليلى عبد الغني

انهيار نور إيهاب في جنازة جدتها

وكانت نور إيهاب قد نعت جدتها بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقالت: “انتقلت إلى رحمة الله جدتي الحاجة ليلى عبد الغني وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة”.

أخر أعمال نور إيهاب

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال نور إيهاب الدرامية مشاركتها في مسلسل أعمل ايه، الذي شاركت بطولته إلى جانب كلا من النجوم خالد الصاوى، صابرين، دينا المصرى، محمد مهران، مفيد عاشور، أيمن عزب، تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبدالحميد، إنتاج شركة سينرجى، وتدور قصته فى إطار إجتماعي حيث جسد خالد الصاوى شخصية الاب المتزوج من الفنانة صابرين ويقدم العمل موضوعات إجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها، وحقق المسلسل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة قناة دي أم سي.

نور إيهاب في مسلسل أعمل ايه

وتحدثت نور إيهاب عن تفاصيل مشاركتها في المسلسل، فقالت: “روحت قعدت مع الأستاذ أحمد عبد الحميد المخرج وحكالي عن دور شادية وعرفت كل حاجة عن المسلسل ومترددتش ساعة واحدة إني أكون معهم فيه، وإن أنا أكون بنت خالد الصاوي وصابرين دي بالنسبة لي حاجة خطيرة“.

وحقق مشهد المواجهة التي دار بين الفنانة نور إيهام والفنان محمد مهران ضجة عريمة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وبدأ الجهور يشيد بـ أداء الفنانة الشابة الذي كان له دور في توصيل مشاعرها للجمهور إلى حد البكاء والتأثر.

تابع موقع تحيا مصر علي