عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حالة حرجة.. ميار الببلاوي تتعرض للاغماء المفاجئ قبل حلقتها في برنامج أحلى كلام

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

أصيبت الفنانه ميار الببلاوي بحاله اغماء وذلك بعد نزولها من السياره متجهه لقناة الشمس لعرض حلقتها الاسبوعية من برنامج "احلي الكلام" وقد نقلت الي الطوارئ لمعرفة السبب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اصابة ميار الببلاوي بحالة اغماء

ميار الببلاوي تتعرض لأزمة صحية

وتجري الإعلامية ميار الببلاوي بعض الفحوصات اللازمة لمتابعة حالتها الصحية، حيث أنها غير قادرة على الكلام أو الحركة، ومن المقرر أن تطمئن الجمهور على حالتها بعد هذه الأزمة. 

هذا قدمت للببلاوي حلقة برنامجها "أحلى الكلام" عبر قناة "الشمس" بحلقة عن كاتم الشهادة ناقشت ميار الببلاوي مع الشيخ إبراهيم يوسف 20 مذهبا فقهي يجوز فيهم "كتم الشهادة"

وكانت قد نشرت ميار الببلاوي فيديو من الحلقة عبر حسابها على بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”،وكتبت: "دا الرد الفقهى وأديني عملت حلقة عن كاتم الشهادة دا إذا كان فيه كتم شهادة أصلا".

ميار الببلاوي وقضية وفاء مكي

من ناحية أخرى، عادت قضية تعذيب وفاء مكي لخادميها إلى النور مرة اخرى وذلك بعدما خرجت وفاء مكي لتستغيث بـ ميار الببلاوي لتكشف الحقيقة للجمهور، فخرجت ميار الببلاوي عن صمتها وأشارت إلى أن وفاء مكي بريئة من تعذيب الخادمتين وأنها رأتهم بعينها متعافين إلا فقط حلاقة شعرهم وعند سؤالها عن السببت أجابو بأن الفتاة تعاني من مرض “القراع الانجليزي”، مؤكدة أن والد الفتاة كان يضع لها منوم لحرقها بعدما أتى له رجل أعمال يكره وفاء مكي ليخبرهم باتهامها في تلك القضية بمقابل مادي.

تراجع ميار الببلاوي عن تصريحاتها بشأن قضية وفاء مكي

وتراجعا الإعلامية ميار الببلاوي عن تصريحاتها بشأن براءتها من قضية تعذيبها للخادمتين، موجهة رسالة شديدة اللهجة لوفاء مكي، قالت فيها: في كل مكان تكذبي وأنتِ عارفة إنك مش مظلومة، وأنا الحمد لله أتاكدت إنك مذنبة، والحكم عين الحقيقة كده لما جولى مكنوش جايين من عندها، وكده المخدمتيه كذابة، شاهد العيان ده ريح قلبي، اخرسي بقى حسبى الله ونعم الوكيل فيكي، لا وليكي عين تكذبي وتقولي إنك بريئة، وقال كمان مش مسمحاني أخس.

تابع موقع تحيا مصر علي