عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات طائرة الزمالك يهزمن بطل إثيوبيا ويتأهلن لربع نهائي بطولة أفريقيا

سيدات طائرة الزمالك
سيدات طائرة الزمالك

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك علي نظيره الكحول الاثيوبي بنتيجة 0/3 بالمباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بصالة نابل بتونس ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة أفريقيا للأندية التي تستضيفها تونس من الفترة 12 إلى 23 من مايو الحالي .

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي :16/25، 6/25، 9/25

يذكر أن فريق سيدات الزمالك فاز علي كل من الجيش الرواندي والجمارك النيجيري وليتو تيم الكاميروني بنتيجة 0/3  بجولاته السابقة من البطولة، ومن المقرر أن يلاقي سيدات الطائرة الفائز من بطل نيجيريا وبطل سيشيل غدا الجمعة بدور الثمانية بصالة نابل بتونس .
ويطمح فريق الزمالك في حصد لقب البطولة الأفريقية لتحقيق الثنائية بعد التتويج ببطولة كأس مصر.

ويتكون الجهاز الفني لسيدات طائرة الزمالك من : أحمد فتحي مديراً فنياً ومحمد أنور مدرباً مساعدا واكرامي هيكل مدرباً عاماً وسمية ناجح طبيبة ، وشادي فهيم محللاً تقنياً ، وهبة حسنين مديرة إدارية .

ويشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

قائمة الزمالك لمواجهة أسوان في الدوري 

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز رقم 13 له في المسابقة، والأول له من بعد هزيمته في لقاء الجولة الماضية أمام فريق الإسماعيلي، وكذلك كي يُعدل من مسار نتائجه السلبية، التي بات يحققها خلال الموسم الحالي.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - محمود شبانة - مصطفى الزناري - محمد طارق - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط:  نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" -  إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا.

مجلس الزمالك يخاطب وزارة الشباب والرياضة 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إرسال خطابًا رسميًا إلى وزارة الشباب والرياضة، بالاعتراف بعزل مرتضى منصور من رئاسة النادي، وأن تكون مسئولية تسيير الأعمال تضامنية بين أعضاء مجلس إدارة النادي لحين انعقاد أول جمعية عمومية.

وجاء نص خطاب الزمالك لوزارة الشباب والرياضة كالتالي: في ضوء خطابات الجهة الإدارية في تنفيذ الحكم القضائي ضد مرتضى منصور، نؤكد أن مرتضى منصور غير موجود في إدارة النادي، وأن المجلس الحالي هو المسؤول مسؤولية كاملة عن أوضاع النادي لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية.

تابع موقع تحيا مصر علي