عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو لتحيا مصر: نتمنى ضم أيمن أشرف.. والأهلي لم يطلب عبدالله بكري

عبد الله بكري وأيمن
عبد الله بكري وأيمن أشرف

نفى عاطف حنفي مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي فاركو، كل ما يتردد خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول تفاوض إدارة النادي الأهلي مع نادي فاركو من أجل الحصول على خدمات عبد الله بكري مدافع الفريق البرتقالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

فاركو يكشف لتحيا مصر حقيقة انتقال عبد الله بكري للأهلي مقابل أيمن أشرف 

وقال عاطف حنفي في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «الجزء الخاص بتعاقدات نادي فاركو هو جون إداوارد وحتى الآن لن يخبرنا بأي عرض وصل من النادي الأهلي من أجل التعاقد مع عبد الله بكري مدافع الفريق، نتمنى بالفعل ضم أيمن أشرف خاصة لما يتمتع به من خبرات كبيرة، لكن على الجانب الآخر الأهلي لم يفاوضنا من أجل الحصول على خدمات عبد الله بكري». 

الأهلي يعرض على كولر فكرة التعاقد مع عبد الله بكري 

دخل عبد الله بكري مدافع الفريق الكروي الأول بنادي فاركو، ضمن اهتمامات النادي الأهلي من أجل تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما طلب السويسري مارسيل كولر بضرورة تدعيم خط الدفاع.

وعرضت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي فكرة التعاقد مع عبد الله بكري مدافع نادي فاركو بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع ناديه خلال الفترة الأخيرة، حيث ينتظر رد السويسري مارسيل كولر من أجل البدء في المفاوضات مع النادي للحصول على خدمات اللاعب. 

عاطف حنفي: أيمن أشرف من أفضل المدافعين في مصر 

أكد عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو أن أيمن أشرف أحد أفضل اللاعبين الذي يشغلوا مركز المدافع فى مصر خلال السنوات الأخيرة.

وقال عاطف حنفي فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" أيمن أشرف من اللاعبين المميزين وأنا من الناس اللي كنت شاهد وقت التعاقد معه فى سموحة من النادي الأهلي فى وقت سابق.

واضاف:" أيمن أشرف بالطبع إذا كان متاح ورحل عن النادي الأهلي يظل من اللاعبين المميزين ، أى نادي يرغب فى ضمه سواء فنيًا أو على المستوي الخلقي.

وأتم:" أنا تعاملت مع أيمن أشرف 5 سنوات فى سموحة لاعب مميز ، ومنضبط.

وقال عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" نسمع عن مفاوضات الزمالك مع محمود حمادة ونقدر ثمنه بـ 40 مليون جنيه .

واضاف:" بالنسبة للأسعار الموجودة فى السوق خلال الفترة الحالية ، بالطبع محمود حمادة بيعه من نادي فاركو لا يقل عن 40 مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي