عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حمدي زكي يقود تشكيل أسوان لمواجهة الزمالك في الدوري

فريق أسوان
فريق أسوان

أعلن أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الزمالك، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وجاءت تشكيلة أسوان كالتالي: 

حراسة المرمى: عمرو حسام.

خط الدفاع: أحمد فتحي كاستيلو، محمد عطوة، ميدو مصطفى، أحمد دحروج.

خط الوسط: عماد فتحي، رافائيل أياجوا، بلال سيد.

خط الهجوم: أحمد خالد، حسام عرفات، محمد حمدي زكي.

عبد الواحد السيد يعلن اقتراب سيف جعفر من تجديد عقده مع النادي 

أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، استمرار سيف فاروق جعفر لاعب الفريق مع النادي، موضحًا أن اللاعب يقترب من تجديد عقده مع النادي حيث أكد له أن لم يوقع لأي نادي خلال الفترة الماضية.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: سيف فاروق جعفر مرحب بالتجديد، لم نحدد أي أرقام حتى الآن، لكن أؤكد أن اللاعب لم يوقع لأي نادي سواء بيراميدز أو غيره، ومرحب باستكمال مسيرته مع القلعة البيضاء، وبنسبة كبيرة سيجدد تعاقده مع النادي». 

كواليس رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك 

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأوضاع في الزمالك إداريًا ليست جيدة، وإدارة النادي عرضت مبلغ ضئيل على يوسف نبيه، الذي يحصل على 70 ألف جنيه في الوقت الراهن، رغم وجود أسماء آخرى في فريق الشباب تحصل على نصف مليون جنيه سنويًا".

وأضاف: "إدارة الزمالك كانت تعرف جيدا ان هناك مفاوضات بين بيراميدز ويوسف نبيه، وعلموا بتوقيعه على العقود وتقاضيه مقدم العقد، ثم فتحوا باب المفاوضات معه بعد توقيعه للنادي السماوي".

وأكمل: "إدارة الزمالك رفعت العرض المالي ليصل لـ5.5 مليون جنيه سنويًا، ولكنها اختلفت على عدة بنود مع اللاعب، وعرضوا عليه هذا الرقم بعدما وقع لنادي بيراميدز".

وزاد: "اللاعب اتفق مع بيراميدز على كل شئ، وأوسوريو جلس مع اللاعب بناء على رغبة إدارة النادي وابلغه أما بالتوقيع أو التدريب منفردًا لنهاية الموسم".

وأردف: "كان يجب على إدارة الزمالك تجديد عقود سيف جعفر ويوسف أسامة في الموسم الماضي وليس الآن"، واستطرد: "سيف جعفر أيضا لديه عرضين من بيراميدز والبنك الأهلي لكنه لم يوقع رسميًا حتى الآن".

تابع موقع تحيا مصر علي