عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الونش يدعم الزمالك بـ«العكاز» أمام أسوان في الدوري (صور)

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

تواجد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في ستاد القاهرة الدولي، من أجل مؤازرة الفريق أمام فريق أسوان، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الونش يؤازر الزمالك أمام أسوان في الدوري 

وتعرض الونش لإصابة قوية في مباراة الفريق الماضية أمام الإسماعيلي والتي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في بطولة الدوري، حيث خرج الونش على آثرها من المباراة. 

ولم يتم تحديد إصابة الونش حتى الآن بسبب ورم ركبة اللاعب الذي يعيق تحديد مدى إصابته، حيث ينتظر الجهاز الفني من أجل الإعلان الرسمي عن الإصابة خاصة أنها بنسبة كبيرة هي قطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة. 

ميدو يكشف حقيقة اعتزال شيكابالا بقميص الزمالك بنهاية الموسم

أكد أحمد حسام ميدو، أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لن يعتزل بنهاية الموسم كما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد ميدو أن شيكابالا مستمر مع الفريق وأن نادي الزمالك لن يترك أولاده.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أؤكد لكم أن محمود عبد الرازق شيكابالا مستمر حتى نهاية عقده في الزمالك"، وأضاف: "مفيش بني آدم في نادي الزمالك بيفكر حتى في اعتزال شيكابالا أو رحيله"، وواصل: "لا صحة لأنباء اعتزال شيكابالا في نهاية الموسم".

واختتم: "الزمالك يجهز شيكابالا للبطولة العربية وهو لاعب مهم للغاية ويستحق الكثير من الزمالك، والعكس صحيح، الزمالك لا يترك أولاده".

صفقة تبادلية بين الزمالك والمصري بسبب عبد الله جمعة 

يقترب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني من اللاعب وهبوط مستواه بشكل كبيرة خلال الفترة الأخيرة وعدم التزامه.

وعلم «تحيا مصر» أن مسئولي نادي الزمالك طلبوا التعاقد مع عمرو السعداوي لاعب المصري البورسعيدي، مقابل إعارة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل نادي الزمالك في الحصول على خدمات عمرو السعداوي من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل إصابات محمد عبد الشافي واقتراب اعتزاله بنهاية الموسم، مع عدم تحديد موقف أحمد فتوح سواء بالاستمرار مع النادي أو رحيله عن صفوف الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي