عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا غنائيًا بـ جدة في هذا الموعد| تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات استعداد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي جديد، بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ملكة المشاعر الفنانة ‎شيرين، تعود لكل العشاق والمحبين في جدة، ضمن حفلات ‎جولة المملكة 2023، وتحيي ليلة مختلفة يوم ٢٨ مايو نستمتع فيها بأحلى الأغاني، تطرح التذاكر غداً الساعة ٧ مساءً.

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف عن حالتها الصحية

وسبق وأن طمئن إيهاب صالح مدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها  على حالتها الصحية بعدما سقطت على مسرح حفلها بدبي.

وغرد إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: جمهور شيرين أنا دايمًا عارف أنكم سند وضهر ليها.. بس عمري ما كنت أتخيل أنكم بالحجم والعظمة دي بجد ما شاء الله.. عايز أطمنكم إن شيرين بخير.. وخرجت من المستشفى بعد شوية فحوصات وإشاعات على رجليها.. بعد ما تحاملت على نفسها عشان تكمل الحفل بنجاح.. شكرًا بجد على كل الحب والدعم ده.

تصريحات شيرين عبد الوهاب في ET بالعربي

وعلى صعيد آخر، أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أنها لم تخسر حسابتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرة إلى أنها معطلة بسبب عدة مشاكل إدارية.

وقالت شيرين عبد الوهاب في لقائها ببرنامج ET بالعربي: أنا مخسرتش السوشيال ميديا بتاعتي بس فيه شوية حاجات كدا إدارية بتخلص، وإن شاء الله هترجع السوشيال ميديا بتاعتي، وأي سوشيال ميديا بتاعت أي حد بعتبرها بتاعتي.

وعن وقوف عدد من الفنانين بجانبها في أزمتها الأخيرة، قالت: الفنانين كانوا زيهم زي الجمهور خايفين عليا وعايزيني أرجع لنشاطاتي تاني، فدا حب وربنا كرمني، واسمي طالما اتحط في دعايا يبقى جاية، مفيش حاجة اسمها دعايا ليا في أي مكان وأنا مش جاية.

ليلى علوى تدعم شيرين عبد الوهاب 

وفي وقت سابق، أشادت النجمة ليلى علوى، بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات تليفزيونية، وذلك بعد تألقها في حفل روائع الموجي.

وقالت ليلى علوي: كلنا من عشاق شيرين عبد الوهاب، وبقول لها انتي فنانة عظيمة وصوت مميز جدا، وتاريخك كبير ومش هيتأثر بأي حاجة وأنا فرحانة أنك موجودة على المسرح وبـ نشاطك ومستنيين منك كل ما هو جديد ورائع.

تابع موقع تحيا مصر علي