عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام تطرح فيديو كليب سيبك أنت على يوتيوب| فيديو

أنغام
أنغام

طرحت المطربة أنغام منذ قليل فيديو كليب جديد لها تحت عنوان سيبك أنت، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح فيديو كليب سيبك أنت

وجاءت الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال، وقد حققت الأغنية في أقل من ساعة أكثر من 3 آلاف مشاهدة.

نفي أنغام إقامة حفل في قطر

وسبق وأن  نفت الفنانة أنغام إقامة حفل غنائي لها في دولة قطر، وذلك بعدما تداول البعض عن إقامتها حفلًا هناك يوم 19 من شهر مايو الجاري.

وكتبت “أنغام” عبر خاصية الاستوري في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: جمهوري الغالي في قطر، حابة أوضح لكم إن الأخبار المتداولة عن حفل ليا في قطر بتاريخ (19 مايو) هي أخبار كاذبة، أي حفلة ليا يتم الإعلان عنها على صفحاتي الرسمية، أشوفكم قريبا على خير.

أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي

وعلى صعيد آخر، تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلًا غنائيًا، وذلك في دولة الإمارات، يوم 20 من شهر مايو الجاري، ضمن حفلات كوكاكولا ارينا دبي، وذلك على هامش فعاليات سلسلة الحفلات التى تقوم بتقديمها خلال موسم الصيف.

وتم طرح أسعار التذاكر على موقع "dubai.platinumlist" وهي كالتالي: Royal وقيمتها ‎17300 جنيه، VIP وقيمتها ‎8628 جنيه، Platinum وقيمتها ‎4292 جنيه، Gold وقيمتها ‎3425 جنيه، Silver وقيمتها ‎2558 جنيه.

تعليق أنغام على حفل ليلة صوت مصر

وفي وقت سابق، علقت المطربة المصرية أنغام على حفلها الذي أقيم أمس في الرياض تحت عنوان ليلة صوت مصر، وذلك خلال مؤتمر صحفي بدء على هامش الحفل.

حيث قالت أنغام: ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو، وبشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي.

وتابعت: وبشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم يجوا ويشاركوا، وأنا حاليًا بحضر لـ أغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي