عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفوق على أسوان بهدف نداي في الشوط الأول بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تفوق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على فريق أسوان بنتيجة هدف نظيف أحرزه السنغالي إبراهيما نداي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف نداي أمام أسوان 

سجل إبراهيما نداي الهدف الأول لنادي الزمالك أمام أسوان في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث أرسل مصطفى شلبي تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء سددها زيزو على الطائر وارتدت من جسد أحمد دحروج ولكن تابعها إبراهيما نداي بتسديدة مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

تفاصيل الشوط الأول من المباراة 

شهدت الدقيقة 2 من عمر المباراة، إبراهيما نداي أطلق تسدسدة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس عمرو حسام ثم تابعها مصطفى شلبي بتسديدة مرت مباشرة لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 4 من عمر المباراة،  لعبت الكرة قصيرة من الركلة الركنية ووصلت للاعب أحمد خالد الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 21 من عمر المباراة، رمية جانبية لصالح أسوان من على يمين منطقة الجزاء، أحمد سيد دحروج أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء ومرت من أمام الجميع لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، أحمد خالد أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الحارس محمد صبحي بقبضة يده وتابعها محمد حمدي زكي بتسديدة ولكن ارتدت من جسد أحد المدافعين.

تشكيل الزمالك وأسوان في الدوري 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد صبحي،خط الدفاع: حاتم سكر – حسام عبد المجيد  – حمزة المثلوثي،خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" – أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا"،خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري –مصطفى شلبي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق ومحمود شبانة ومصطفى الزناري ومحمد حسام "بيسو" وسيف جعفر وأحمد بلحاج وسيد عبد الله "نيمار" وسامسون أكينولا.

بينما دخل أسوان بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: عمرو حسام،الدفاع: محمد مصطفى "ميدو" - أحمد فتحي "كاستيلو" – محمد عطوة - أحمد دحروج،الوسط: عماد فتحي –أحمد خالد – رافائيل إياجوا –بلال السيد،الهجوم: محمد حمدي زكي – حسام عرفات.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، إسلام سليمان وأحمد بليه ومحمد ناجي جدو وديلسون كاموني وإسلام جمال ومحمد المرسي وعلي فتحي وأحمد أشرف وعمر سعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي