عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعرها مفاجأة.. ياسمين الخطيب تقتني شنطة فريدة من دار شانيل العالمية

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

من المعروف عن الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب ذوقها الأنيق والراقي في اختيار ملابسها وإكسسواراتها، التي تجعلها دائمًا مميزة عن باقي السيدات.

تحيا مصر

وبجانب الأناقة والرقي، تحرص أيضًا ياسمين الخطيب على اقتناء الأزياء باهظة الثمن، التي تطرحها دور الأزياء العالمية، لتزيدها جمالًا وتألقًا أمام الكاميرا أو في حياتها اليومية.

ياسمين الخطيب تتألق بـ شنطة من دار شانيل العالمية

وتعتبر ماركة شانيل العالمية من الماركات المفضلة لـ ياسمين الخطيب، حيث تحرص على اقتناء قطع أزياء فريدة وغالية الثمن منها بشكل دائم، لجودة خامتها، وتصميمها الرقيق.

وانفرد موقع تحيا مصر بعدة صور لـ ياسمين الخطيب مرتدية شنطة من دار شانيل العالمية، باللون النبيتي، باسم chanel 18c classic، ووصل سعرها إلى 300 ألف جنيه.

معلومات عن شنطة ياسمين الخطيب الفريدة

تعتبر الشنطة التي ارتدها ياسمين الخطيب في الصور إصدار محدود، أي يتم صنع قطع قليلة منها لتعطي تميزًا أكثر للسيدة التي ترتديها، كما أنها مصنوعة من جلد العجل الأسود المطروق مع حواف معدنية فضية، ومقصورة داخلية من جلد الخراف الأسود المتناسق.

ويزينها قفل دائري CC مبدع، بالإضافة إلى حزام كتف مع سلسلة وجلد منزلق، وجيب خلفي مسطح، ويتم إصدارها بأحجام مختلفة، وعدة ألوان منها الأسود والنبيتي والزيتي والبيج.

نجمات عالميات يفضلن أزياء شانيل

وعلى غرار الفنانة التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب، كذلك تحرص أيضًا عدد كبير من نجمات العرب، ونجمات هوليود، والشخصيات العامة على اقتناء القطع المميزة من دار شانيل العالمية.

منهن: جينيفر لوبيز، صوفيا فيرجارا، سوكى واترهاوس، ليلى روز ديب، آمبر هيرد، بينلوبى كروز، كاردى بى، يارا شاهيدي، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، وغيرهن.

معلومات عن دار شانيل العالمية للأزياء والعطور

شانيل Chanel، هي واحدة من أهم الماركات العالمية، التي انتشرت بشكل كبير في عالم الأزياء والموضة، وذلك لتميزها بالتصميمات الراقية والبسيطة، ومن بداية انطلاقها شهدت علامة شانيل تطور مستمر حتى أصبحت من أكثر علامات الأزياء التي يفضلها مشاهير العالم.

وكانت كلمة السر وراء ذلك النجاح الباهر والملهم شخصية بارزة، تمكنت بكفاحها وجهودها أن تصل إلى ما وصلت إليه الآن علامة شانيل الفرنسية، وهي ” كوكو شانيل Coco Chanel ” مؤسسة هذه الدار الشهيرة بكفاحها وإرادتها القوية لتصبح من أبرز الشخصيات المؤثرة في العالم بالقرن العشرين.

تابع موقع تحيا مصر علي