عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف عبد الغفور: يشرفني وجود ريهام بنتي في أي عمل أشارك فيه

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

كشف الفنان أشرف عبد الغفور عن أصعب الأمور التي واجهته في مسلسل رشيد، وذلك خلال لقاء له ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور في مسلسل رشيد

وقال أشرف عبد الغفور: مفيش حاجة سهلة، وأي دور الواحد يتعرضله بيبقى فيه جزء من الصعوبة.. ومسلسل رشيد هو المسلسل الوحيد اللي أنا مقرأتش فيه النص كاملًا قبل ما أدخل أصور، لأن فاروق كان له منطقة محددة وهي منطقة الوسط في المسلسل، ودايما في الدراما منطقة الوسط هي أخطر منطقة.

وتابع: وفيه ظروف تدعو وتشجع الواحد أنه يشتغل، أولا شركة الإنتاج اللي أنا عارف أن ريهام عملت معاها قبل كدا أعمال جميلة، وكان فيه أرضية من الثقة تجاه شركة الإنتاج، وبعدين ريهام أنها موجودة في العمل ولو أني مش هقابلها خالص في العمل، وكونها أنها موجودة دا يشرفني

واختتم حديثه قائلًا: وبعدين محمد ممدوح اللي بيتميز بأنه عنده الأرضية الصلبة لمادة التمثيل وأنا بحب جدا الناس اللي أحس بأنهم بيحبوا التمثيل.

أشرف عبد الغفور واللغة العربية

وسبق وأن تحدث عبد الغفور عن تفاصيل حبه للغة العربية، وقال في برنامج واحد من الناس: أنا علاقتي باللغة العربية هي علاقة طالب الثانوية العامة باللغة العربية، لأن أنا بعد كدا دخلت كلية التجارة، ودخلت المعهد العالي للسينما، ومليش أي علاقة بدراسة اللغة العربية.

وتابع: مسألة اللغة العربية بالنسبالي جت بعد ما ابتديت اشتغل، ودرست التمثيل، وبعد ما ابتديت احترف التمثيل، ولازم نرجع الفضل لأستاذ محمد الطوخي، محمد الطوخي كان ليه استديوهات إذاعية في وسط البلد في القاهرة.

واضاف: الفلوس اللي كنت باخدها من شغلي أنزل اشتري بنصها قواميس ومعاجم، وأنا بقعد أبحث لغاية دلوقتي، اللغة العربية ملهاش كبير، لغة دقيقة جدًا سهلة جدًا وصعبة جدًا، وأنا من عشاق هذه اللغة.. ومسلسل عمر بن عبد العزيز وهارون الرشيد من أعز الأعمال على قلبي.

رسالة ريهام عبد الغفور لـ والدها

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على توجيه رسالة لـ والدها أشرف عبد الغفور بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

حيث كتبت ريهام عبد الغفور: “بوست في حب هذا الرجل.. هذا العظيم.. هذا النبيل.. هذا الكريم.. مصدر الحنية.. مصدر الأمان.. مصدر الحب.. يارب يخليك ويديمك علينا نعمه يا حبيبي.. ويارب جيناتك الخطيرة دي يورثوها أولادي.. أشرف عبد الغفور”.

تابع موقع تحيا مصر علي