عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن مالك: عملت معايشة 3 شهور في السيدة زينب عشان مسلسل رشيد واستعانت بصحابي في مشهد الفرح

حسن مالك
حسن مالك

كشف الفنان الشاب حسن مالك كواليس مشاركته في مسلسل رشيد، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حسن مالك

وقال حسن مالك خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر: أنا بحب أعرف ناس من كل منطقة، وعملت معايشة للدور من خلال ناس حبايبي من السيدة زينب، وقعدت معاهم كتير.

وأضاف: كانوا أجدع ناس، واتعاملوا معايا بجدعنة وأصول وأخوية، وشوفت غير اللي بنسمعه عن المناطق الشعبية والبلطجة، ولغاية النهاردة أصحابي.

تصريحات حسن مالك

وردا على سؤال عن استعانته بأصحابه في مشهد الفرح بالمسلسل، قال: دول أصحابي مش مجاميع، وطلبت من الإنتاج أستعين بيهم، وكنا بنرقص بجد وبنطير، لكن في حاجة اتصورت ولم يتم عرضها.

وتابع الفنان محمد ممدوح بطل المسلسل: كانت مرونة من شركة الإنتاج، لما حسن طلب منهم يستعين بأصحابه وافقوا وكلموهم واتفقوا مع المجموعة، وكانت مجموعة مؤدبة جدا ونفذت المطلوب منها بالضبط.

وكان قد حسن مالك في مسلسل "رشيد"، دور تاجر المخدرات "سيف" صاحب لقب "جامايكا"، وهو تاجر المخدرات الذي يبحث عن والده، الذي يجسده محمد ممدوح.

وكانت تدور أحداث مسلسل رشيد حول الوقت الذي يستعد فيه رشيد للزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته الأولى، يجد نفسه مسجونًا بسبب جريمة لم يرتكبها، فيسعى جاهدًا لإثبات براءته والعثور على ابنه والانتقام من كل من ألحق به الأذى.

أبطال مسلسل رشيد

ويضم مسلسل رشيد عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: صلاح عبد الله، هالة صدقي،  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين، وهو ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

حسن مالك

ويُعد مسلسل رشيد هو المشاركة الثالثة لـ حسن مالك في الموسم الرمضاني، حيث سبق وشارك في مسلسل خلي بالك من زيزي من خلال شخصية سراج، طالب الهندسة، الذي يلجأ إليه أستاذه الجامعي ليساعده في حل مشاكله الشخصية لما يتمتع به من ذكاء اجتماعي، كما شارك في مسلسل لعبة النسيان، وفيه جسد شخصية مازن المراهق المصاب بمرض السكري وتأثير ذلك على حياته وصحته النفسية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي