عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مد العمل ساعة في الخط الثالث للمترو بسبب مباراة الأهلي والترجي.. اليوم

تحيا مصر

بالتزامن مع مباراة الأهلي والترجي المقامة مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة، تقوم الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، بزيادة عدد ساعات عمل مترو الأنفاق، وكذلك عدد القطارات.

مد العمل ساعة في الخط الثالث للمترو بسبب مباراة الأهلي والترجي.. اليوم

وأصدرت الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث للمترو، بيانًا، أكدت جاهزيتها باستعدادات خاصة لمباراة اليوم الجمعة، بين الأهلى المصرى والترجى التونسى، مضيفة بأن الفرق بين القطارات سيقل لـ 5 دقائق ونصف ويزيد عدد القطارات لسرعة توصيل الجماهير والركاب في ظل الزحام.

وأكدت الشركة أن محطات المترو ستعمل حتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، علما بأن المباراة ستقام الساعة 10 مساء.

ونبهت شركة إدارة المترو، على مشجعى الدرجة الثالثة النزول فى محطة أرض المعارض، وعلى مشجعى الدرجة الثانية النزول فى محطة الاستاد، لتنظيم وتسهيل دخول المشجعين.

واختتمالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس الخميس، تدريباته استعداداً لمواجهة الترجي الحاسمة المقرر لها العاشرة من مساء غداً، الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

كما يحضر مارسيل كولر ومعه كابتن الأهلي مؤتمراً صحفياً للحديث عن مباراة الغد حسب لوائح  الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي عبر قنوات بي إن سبورتس.

جلسة بين مدرب حراس الأهلي وعلي لطفي 

وطالب ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي من حارسه علي لطفي التحلي بالهدوء والثبات الانفعالي طوال أحداث المباراة لضمان الظهور بشكل مميز خلال المباراة، بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي بتمزق في عضلة السمانة والتي سيغيب على آثرها عن المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي