عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

24 مايو.. كريم فهمي يناقش كتابه مملكة الموت في معرض الكتاب بأبو ظبي

كريم فهمي
كريم فهمي

يستعد الفنان كريم فهمي للسفر إلى إمارة أبو ظبي في الإمارات، وذلك لحضور جلسة مناقشة كتابه الأخير مملكة الموت ضمن فعاليات معرض الكتاب بأبو ظبي.

تحيا مصر يرصد لكم مناقشة كريم فهمي لكتاب مملكة الموت

ومن المقرر أن يتم مناقشة الكتاب يوم 24 من شهر مايو الجاري، وذلك داخل معرض الكتاب بأبو ظبي، وحرص كريم على دعوة جمهوره بأبو ظبي لحضور هذه المناقشة من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

كتاب مملكة الموت

وسبق وأصدر الفنان كريم فهمي روايته المصورة مملكة الموت فى شهر فبراير الماضي، وقام عدد كبير من نجوم الفن بتهنئة على خطوته الجديدة فى الكتابة وعلى رأسهم شقيقه أحمد فهمي الذى كتب:  أنا فرحان اوي بكريم فهمي عامل شغل جامد الفترة الأخيرة بدايةً من، مسلسل أزمة منتصف العمر، وفيلم انا لحبيبي، ونهايةً برواية مملكة الموت إن شاء الله نجاح كبير دايماً.

رأي كريم فهمي في السوشيال ميديا

ومن جانب آخر، كان قد أعرب الفنان كريم فهمي عن استيائه الشديد من الظواهر التي أصبحت تسود على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لما كله يبقى مكسر الدنيا ونمرة ١ ومصدقين الكدبة، لما الأشكال كلها حلوة بفلاتر ومصدقين الكدبة.

وأضاف: لما الكل يبقى بيفهم كل حاجة رياضة فن وسياسة ومصدقين الكدبة، لما ناس تشتم حد من ورا شاشة وعاملين نفسهم رجالة ومصدقين الكدبة، لما حاجات كتير أوي يبقى احنا في حضرة السوشيال ميديا أكبر كدبة.

آخر أعمال كريم فهمي

وكان الفنان كريم فهمي قد حقق نجاحًا كبيرًا وذلك من خلال مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي طرح على إحدى المنصات وحقق مشاهدات كبيرة، والمسلسل من إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي، وتدور أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر”، في إطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة، وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي