عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف مواعيد عرض مسلسل الثمن بطولة باسل الخياط

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مواعيد عرض مسلسل الثمن.. ازدادت معدلات بحث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عن مواعيد عرض مسلسل الثمن والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، والذي يقوم ببطولته الفنان باسل الخياط.

تحيا مصر يرصد لكم مواعيد عرض مسلسل الثمن

وبعد عودة الموسم الثاني بدأ الجمهور يبحث عن مواعيد عرض مسلسل الثمن، وذلك بعد أن حصل على إشادات كبير من قبل الجمهور، بعد عرض أولى حلقات مسلسل الثمن، وذلك بعد أن بدأ العمل ببداية حماسية ومُشوقة للجمهور.

مواعيد عرض مسلسل الثمن

ونشرت قناة أم بي سي مواعيد عرض مسلسل الثمن، حيث يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس عبر قناة أم بي سي 4، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما الجمهور الذي يبحث عن مواعيد مسلسل الثمن عبر المنصات، فيعرض المسلسل يوميًا عبر منصة شاهد الرقمية.

أبطال مسلسل الثمن

ويشارك في بطولة مسلسل الثمن عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، باسل الخياط، رزان جمال، صباح جزائري، رفيق علي أحمد، رنده كعدي، طلال مارديني، وسام فارس، نانسي خوري، ريام كفارنة وريم خوري.

أحداث مسلسل الثمن

مسلسل الثمن تدور أحداثه حول سارة وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة رزان جمال وتقع في مشكلة كبيرة بعد أن تعرف أن ابنها يعاني من مرض خطير، وتحاول الذهاب لطلب النقود من المعارف والأصدقاء من أجل تدبير مصروفات العملية، لكن الجميع يرفض ذلك.

ويوافق مديرها في العمل زين وهي الشخصية التي يجسدها الفنان باسل خياط على منحها النقود ويكون الوحيد الذي يوافق على المساعدة، لكنه يضع شرطا صادما وهو قضاء سارة ليلة معه مقابل المبلغ المالي، وتوافق سارة، بالفعل، لطلب زين بسبب حاجتها للمال ومن أجل مساعدة ابنها ترضى بأي شيء.

ويحدث كل ذلك قبل أن يتغير شكل العلاقة بينهما لقصة حب تتخللها أحداثا كثيرة ومصاعب خطيرة، وينقلب الأمر مجددا وتطلب سارة الانفصال عنه بسبب خوفها على ابنها إبراهيم من أن يصيبه أي مكروه بسبب أعداء زين في العمل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي