عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ملخص أحداث مسلسل الثمن الحلقة 63.. مفاجآت صادمة

مسلسل الثمن _ أرشيفية
مسلسل الثمن _ أرشيفية

ملخص أحداث مسلسل الثمن الحلقة 63.. ازدادت معدلات البحث حول أحداث الحلقة 63 من مسلسل الثمن بطولة الفنان باسل خياط، والذي حقق ناجح ساحق وصدى واسع منذ انطلاق عرض أولى حلقاته.

تحيا مصر يرصد ملخص أحداث الحلقة 63 من مسلسل الثمن.

تتضمن الحلقة 63 من مسلسل الثمن أحداث متنوعة ومثيرة، حيث تكتشف سارة من نور أن الجد إبراهيم كتب منزل الرملة البيضاء باسم حفيده، وهو ما يشكل صدمة لها فتذهب للحديث مع العائلة ويخبرها الجد أن البيت من حق حفيده.

أحداث مسلسل لثمن الحلقة 63

من جانبه، تستمر سمية في محاولاتها لتقريب زين وميا من بعضهما البعض و تحاول ميا بالفعل الاقتراب من زين وتذكره بالأيام الماضية بينهما وتقبله فتشاهدهما تيما.

تعلم تيما أن جمال نصب عليها وعلى زين يعلم زين أن سارة كانت في المستشفى فيتصل بها للاطمئنان عليها لكنه يعلم أن أمينة هي المصابة.

أبطال مسلسل الثمن

يشارك في بطولة مسلسل الثمن نخبة من الممثلين وأبرزهم: باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح جزائري، رفيق علي أحمد، رنده كعدي، طلال مارديني، وسام فارس، نانسي خوري، ريام كفارنة وريم خوري.

ويعد مسلسل الثمن فورمات من مسلسل تركي باسم ويبقى الحب، والذي كان قد انطلق لأول مرة عام 2006،وتدور قصة مسلسل الثمن النسخة التركية حول الأرملة الشابة التي تدعى شهرزاد وهي زوجة فقدت زوجها  في حادث سيارة وتصبح أرملة تربي طفلا لم يعترف به أهل والده الأثرياء لأنه تزوج دون موافقتهم.

النسخة التركية من مسلسل الثمن

يصاب الابن بمرض سرطان الدم، وتعجز موارد "شهرزاد" المادية عن تغطية الكلفة الباهظة للعملية، فتقرر اقتراض بعض المال من أصدقائها ولكن يبقى مبلغ 150 ألف دولار، فتضطر البطلة "شهرزاد" إلى طلب المال من صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها حديثا وهو"أنور بك" الذي كان ناقما على النساء تماما مثل شهريار بسبب خيانة والده لوالدته ويوافق مقابل أن تمضي معه ليلة.

واضطرت شهرزاد للقبول بشرط أن يكون ما حدث بينهما سرًا حتى تتمكن من علاج ابنها كنان، ولم تخبر أنور بشئ عن عملية ابنها لان قانون الشركة لا يقبل بالمهندسات المتزوجات فتجري العملية وتنجح و"أنور بيك" يعاملها بقسوة، لكن بعد اكتشافه الحقيقة تبدأ قصة حبهما.

اقرأ أيضًا.. مسلسل الثمن يدخل قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة

تابع موقع تحيا مصر علي