عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف.. ازدادت معدلات بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد لكم مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف

ونجحت المسلسلات التركية في جذب الجمهور، وتمكنت الدراما التركية في التربع على عرش الدراما، ومن بينهم مسلسل طائر الرفراف، لذلك بدأ الجمهور يبحث عن مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف.

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف

ويعرض مسلسل الطائر الرفراف عبر قناة  ستار تي في التركية، وذلك عند تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت تركيا. 

أما الجمهور الذي يبحث عن مواعيد مسلسل الطائر الرفراف على المنصات، فيعرض المسلسل يوميًا عبر منصة شاهد، كما يعرض مسلسل طائر الرفراف على قناة Star TV التركية أسبوعيًا كل يوم جمعة، في تمام الساعة 8 مساءً.

ويأتي مسلسل طائر الرفراف في المرتبة الأولى في تركيا، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بحسب المراجعات التركية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أبطال مسلسل طائر الرفراف

ويضم مسلسل طائر الرفراف عدد كبير من النجوم التركيين ومنهم: الممثلة أفرا سراج أوغلو في دور سيران سانلي،  والممثل ميرت رمضان دمير في دور فريت كورهان (آغا)،  والممثل جيتين تيكيندور في دور خالص كورهان، والمسلسل من إخراج المخرج التركي بوركو ألبتكين Burcu Alptekin ، وكتب السيناريو باريش جونجر Barış Günger، وإنتاج شركة OGM Pictures.

أحداث مسلسل طائر الرفراف

وتدور قصة مسلسل طائر الرفراف حول صراع يحدث بين القيم التقليدية والقيم الحديثة، والمتمثلة في والد الشخصية الأنثوية الرئيسية والحديثة، وفي عائلة الشخصية الذكورية الرئيسية التقليدية، كما يتحدث عن الحب والعشق والزواج التقليدي وكيف يمكن أن يتحول إلى حب حقيقي. وتظهر قصة السلسلة بوضوح كيف أن الزواج المرتب التقليدي غير عادل لجميع الأطراف المعنية.

ومع توالي احداث قصة المسلسل تصبح الأمور أكثر تشويقا ودراماتيكية، ويصبح بعض أبطال القصة غير شرفاء، حيث يظهر أبطال المسلسل في بداية الأمر وهما  يكرهون بعضهم البعض ثم ينتقلون إلى وضع يحتاجون فيه إلى العيش مع بعضهم البعض.

تابع موقع تحيا مصر علي