عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 مليون دولار للبطل.. كاف يُعلن زيادة الجوائز المالية لدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، اليوم الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري، زيادة في الجوائز المالية لدوري أبطال إفريقيا من النسخة الحالية، والتي تم الوصول فيها لـ الدور قبل النهائي.

جوائز بطولة دوري أبطال إفريقيا

وسيحصل بطل دوري أبطال إفريقيا بداية من نسختها الحالية، على قيمة مالية تصل لنحو 4 مليون دولار، بينما يتحصل الوصيف على 2 مليون دولار.

أما بالنسبة للنادي الذي يصل للدور نصف  النهائي، فسيحصل على مليون دولار و 200 ألف، و 900 ألف دولار لربع النهائي، بينما يحصل أصحاب المركزين الثالث والرابع في المجموعة، على 700 ألف دولار.

مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وكان قد تفوق المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة على الفريق التونسي، في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء الجمعة الماضي على استاد رادس.

ويسعى الفريق الأحمر، لتأكيد تأهله للمباراة النهائية، التي قد يلاقي فيها إما فريق الوداد المغربي، أو صنداونز الجنوب أفريقي، وذلك على حسب نتيجة اللقاء الذي سيجمع بينهما عصر غد السبت الموافق 20 من مايو الجاري

تابع موقع تحيا مصر علي