عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفوق على الترجي التونسي في القيمة السوقية قبل لقاء اليوم

تحيا مصر

يتفوق  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الترجي التونسي، في القيمة السوقية، وذلك قبل مواجهة اليوم التي تجمع بينهما في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة والترجي التونسي

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتفوق الأهلي، على نظيره الترجي، بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب رادس، مما قد يسهل من مهمته في لقاء اليوم.

وتبلغ القيمة التسوقية للاعبي النادي الأهلي 29.55 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة السوقية للاعب الترجي التونسي، نحو 58. 18 مليون يورو، وذلك وفقًا لإحصائية موقع ترانسفير ماركت العالمي، والمختص بأرقام جميع الأندية واللاعبين حول العالم.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

واستهل النادي الأهلي، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز برباعية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث تفوق خارج ملعبه بنتيجة هدف دون رد، وبثلاثية نظيفة، في لقاء الإياب بالقاهرة.

ووقع الأحمر، في مجموعة نارية رفقة كل من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صنداونز الجنوب إفريقي)، وتلقى الهزيمة الأولى له من فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد، ثم تعادل إيجابيًا 2/ 2 أمام فريق صنداونز في لقائهما بالقاهرة، ثم خرج وتلقى خسارة قاسية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين من الفريق الجنوب إفريقي، وبعدها صحح من مساره في المجموعة، بتحقيق فوزين على حساب القطن الكاميروني، الأول كان بثلاثية نظيفة داخل ملعبه، والثاني برباعية نظيفة، خارج ملعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي