عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت بتشتري فستان الفرح.. وفاة أب ونجلته إثر حادث مروع في الشرقية

تحيا مصر

ساد حالة من الحزن الشديد على جميع أهالى مركز صان الحجر التابع لمحافظة الشرقية بعد انتشار نبأ وفاة أب ونجلته إثر حادث تصادم مروع أعلى كوبري أبو عامر طريق "رمسيس - صان الحجر"، حيث كانت الفتاة عائدة مع أبيها إلى المنزل بعد توجههما إلى شراء فستان الزفاف، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وفاة عروسة وأبيها إثر تعرضهما إلى حادث تصادم مروري بين سيارة نصف نقل وموتوسيكل، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة صان الحجر إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة "حماده رمضان طه الدغيدى"، ونجلته "شهد حماده رمضان" مقيمان بترعة الصعيدي، إثر تعرضهما إلى حادث تصادم مروري أعلى كوبري أبو عمران على طريق "رمسيس _ صان الحجر" بين سيارة نصف نقل وموتوسيكل، كما تبين من التحريات أن الفتاة كانت عائدة مع والدها بعد شراء فستان الفرح الذي كان من المقرر أن يتم حفل زفافها بعد يومين، وتحول الفرح إلى حزن سيطر على جميع الأهالى.

النيابة العامة

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب انتهاء الإجراءات القانونية، وباشرت بالتحقيق، كما طلبت سرعة ضبط المتهم في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي