عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثقة في الله زلزال.. محمد رمضان يعود لاستكمال تصوير فيلم ع الزيرو

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن عودته لـ تصوير فيلمه الجديد ع الزيو، الذي من المقرر عرضه خلال فترة صيف 2023، ويشارك في في بطولته إلى جانب الفنانة نيللي كريم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عودة محمد رمضان لـ تصوير فيلم ع الزيرو

محمد رمضان يصور فيلم ع الزيرو

وشارك محمد رمضان جمهور بمجموعة صور تجمعه بأبنائه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: “في طريقي لمصر لإستكمال تصوير فيلم ع الزيرو تأليف مدحت العدل إخراج ماندو العدل إنتاج العدل جروب ثقة في الله زلزال عيد الأضحى المبارك في السينمات”.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

وكانت قد كشفت نيللي كريم عن تفاصيل فيلم ع الزيرو، فقالت: “فيلم إنساني جدا بيتكلم عن أب ابنه بيمرض مرض وحش وظروفه المادية وحشة جدا فبيعمل كل حاجة في سبيل إنقاذ ابنه”.

ويعد فيلم ع الزيرو من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

محمد رمضان في السينما

ويعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية  في السينمات المصرية فيلم هارلي، الذي يخوض بطولته إلى جانب النجوم  مي عمر، محمود حميده، مي كساب أحمد داش، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكانت أخر أعماله الغنائية  أغنية TMO بالتعاون مع الفنان الأردني عصام النجار ونجم الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS، وأتى مطلعها: “شوفتها وماني شايف زيها كأنها بثواني بتحلى، Turn me oTurn me on، بلحظة وأنا واقف عندها مفيش في الدنيا غيرنا احنا كل ما عيني تشوفها إلا ما تشغل تشغل بالي إلا ما تسكن بخيالي إلا ما تحس حناني بس ضلك عندي عطول وأقولها لما تقربي بلحظة بوقف قلبي، احكيلي شو بتستني”.

تابع موقع تحيا مصر علي