عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة اليوم أمام الترجي

تحيا مصر

حقق السويسري مارسيل كولر، العديد من الأرقام الإيجابية، منذ أن تولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في شهر سبتمبر الماضي، وفاز بـ 3 بطولات آخرهم التتويج بلقب السوبر على حساب بيراميدز، كما أنه ينتظره خوض نهائي أفريقي، في حال تخطيه مواجهة اليوم التي تجمعه بفريق الترجي التونسي، في العاشرة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والترجي 

ويستضيف استاد القاهرة الدولي، مواجهة قوية تجمع النادي الأهلي، بنظيره الترجي التونسي، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

المباراة الأولى التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب رادس، انتهت بتفوق النادي الأهلي، بثلاثية نظيفة، لذا مباراة اليوم أسهل نسبيًا.

أرقام كولر أمام الأهلي

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي، 40 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 29، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 76 هدفًا، واستقبلت شباكهم 26 آخرين.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي