عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد المغربي ينفي طلب 100 ألف دولار لمواجهة مصر وديا

تحيا مصر

كشف محمد مقروف، المتحدث الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية، حقيقة طلب اتحاد بلاده 100 ألف دولار مقابل مواجهة منتخب مصر وديا في القاهرة. 

حقيقة طلب المنتخب المغربي 100 ألف دولار مقابل مواجهة منتخب مصر

وقال مقروف في تصريحات صحفية: "انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة بأننا طلبنا مبلغ 100 ألف دولار مقابل مواجهة منتخب مصر وديا وهذا الأمر لم يحدث ولم نطلب هذا ذلك".

وتابع: "كل ما تم تداوله كذب في كذب ولم يحدث أي تواصل بين الاتحاد المغربي والاتحاد المصري في هذا الشأن نهائيا خلال الفترة الماضية".

وزاد: "ما يحدث هو شغل سماسرة وشركات تسويق تقوم بعمل هذه الأمور الغير صحيحة ولم نتحدث نهائيا مع أي طرف بخصوص مواجهة المنتخب المصري ولم نطلب هذا المبلغ".

واختتم: "نحترم منتخب مصر ونجومه كثيرا، ونعتز بعلاقتنا مع الأخوة في مصر، ولا نريد أن تحدث أي أزمات بسبب أخبار غير صحيحة". 

تصريحات ميدو 

أعلن أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، عن مشروعه الجديد والذي يستهدف تطوير اللاعبين الناشئين، وتأهيلهم بشكل مثالي للاحتراف الخارجي من أجل إفادة الكرة المصرية.

وقال ميدو إنه يستهدف تصدير أكثر من 15 لاعبا مصريا للاحتراف الخارجي، من خلال أكاديميته الخاصة، والتي يتواجد بها حاليا 50 ناشئ من أغلب محافظات مصر، مُقيم إقامة دائمة بشكل مجاني، استهدافا للتطوير والتأهيل للاحتراف الخارجي.

وأشار ميدو إلى أن تطوير اللاعبين الناشئين لا يعتمد فقط على كرة القدم، ولكن العمل على تطوير الناشئ من حيث اللغة والتعليم، بحيث يصبح مؤهلا للاحتراف الخارجي

تابع موقع تحيا مصر علي