عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهرت الآن.. احصل على نتيجة الصف الأول والثانى الإعدادي 2023

نتيجة الصف الأول
نتيجة الصف الأول والثانى الإعدادى

نتيجة الصف الأول والثانى الإعدادي 2023.. ظهرت الآن فى بعض المدارس نتيجة الصف الأول والثانى الإعدادي الترم الثانى 2023 بعد أن انتهى طلاب الأول والثانى الإعدادي من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسى الحالي، ويمكن لجميع طلاب، الصف الأول والثانى الإعدادي، الحصول على رابط نتيجة الصف الأول والثانى الإعدادي الترم الثاني، وذلك عبر رقم الجلوس، وكتابة الإسم رباعى، والدخول على رابط المحافظة التابع.

تحيا مصر 

خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول والثانى الإعدادي 

خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول والثانى الإعدادي 2023 كالتالي: 

الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي من هنا .

إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب الذي يريد الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي أو الصف الثانى الإعدادي.

تحديد المرحلة الدراسية والصف الدراسي والعام والفصل الدراسي.

تأكد من كتابة كافة المعلومات بشكل صحيح ثم اضغط على عرض النتيجة؛ لتظهر لك نتيجة الصف الأول والثانى الإعدادي فور اعتمادها.

قد تكون صورة ‏‏كلارينيت‏ و‏نص‏‏

نتائج الصف الأول والثانى الثانوى

وعقد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فى وقت سابق، اجتماعًا، مع مديرى مديريات التربية والتعليم، بديوان عام الوزارة، وذلك فى إطار سلسة الاجتماعات الدورية، للاطمئنان على الاجراءات التنظيمية الخاصة بامتحانات نهاية العام الدراسي لصفوف النقل، والشهادة الإعدادية واستعراض الإجراءات الخاصة بالاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة 2022/2023، فضلا عن متابعة نتائج أهم التعليمات المتعلقة بالعملية التعليمية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏كعب تذكرة‏، و‏مقايسة‏‏، و‏‏رادار‏، و‏‏كلمات متقاطعة‏، و‏تقويم‏‏‏‏ و‏نص‏‏

وأكد وزير التربية والتعليم على تفعيل اللامركزية فى القرارات المتعلقة بالشأن الداخلى فى كل مديرية وسرعة حل المشكلات على أرض الواقع، وإجراء امتحانات منضبطة لخدمة مصلحة وحقوق الطلاب، واتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة الغش بكافة أشكاله، وإعلان نتائج الصف الأول والثانى الثانوى بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة مباشرة.

وشدد الوزير على إعادة تدوير العمال داخل الإدارات فى لجان الثانوية العامة والتأكيد على أعمال الصيانة في اللجان، والانتهاء من تجهيز استراحات المعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة بشكل يليق بمكانة معلمي مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي