عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تتخطى الـ 10 آلاف جنية.. أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تذاكر حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، المقرر إحياءه يوم 28 مايو الجاري، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد طرح تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة.

حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

وتستطيع حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني enjoy.sa وجاءت أسعار التذاكر كالآتي:

68.67 دولار ما يعادل (2,121.75 جنيه)

107.12 دولار ما يعادل (3,309.71 جنيه)

151.07 ما يعادل دولار (4,668.94 جنيه)

343.33 دولار ما يعادل (10,610.88 جنيه)

شركة روتانا تروج لحفل شيرين عبد الوهاب في جدة 

وكانت غردت شركت روتانا عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: ملكة المشاعر الفنانة ‎شيرين، تعود لكل العشاق والمحبين في جدة، ضمن حفلات ‎جولة المملكة 2023، وتحيي ليلة مختلفة يوم ٢٨ مايو نستمتع فيها بأحلى الأغاني، تطرح التذاكر غداً الساعة ٧ مساءً.

من جانبه، غرد إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر بعد سقوطها على مسرح دبي: جمهور شيرين أنا دايمًا عارف أنكم سند وضهر ليها.. بس عمري ما كنت أتخيل أنكم بالحجم والعظمة دي بجد ما شاء الله.. عايز أطمنكم إن شيرين بخير.. وخرجت من المستشفى بعد شوية فحوصات وإشاعات على رجليها.. بعد ما تحاملت على نفسها عشان تكمل الحفل بنجاح.. شكرًا بجد على كل الحب والدعم ده.

شيرين عبد الوهاب تتعرض لوعكة صحية

وتابع: شكر كبير جدًا لدولة الإمارات وإمارة دبي على واحدة من أعظم حفلات شيرين على الإطلاق.. وده بشهادة الجمهور العظيم والرهيب اللي كان حاضر امبارح وطبعًا أكيد حابب أشكر جدًا شركة moments على التنظيم الرائع والمحترم وكرم الضيافة.

وأضاف: أخيرًا بقى بالنسبة للمفاجآت اللي وعدتكم بيها قبل الحفل، خليكم واثقين إن اللي جاي كتير جدًا وحفلات في كل حتة إن شاء الله.. ومش هنهدى بأي شكل عشان شيرين عندها طاقة وحماس ملهمش آخر.. ووعد مني إن شاء الله نعوضكم.

واختتم مدير أعمال شيرين عبد الوهاب حديثه قائلًا: آخر وأهم حاجة هي للناس اللي بتجرح بالكلام وحديث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم: “لا يستقيم إيمان عبد حتى يستقيم قلبه، ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه”.

وكانت سقطت الفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح أثناء غنائها في حفل دبي.

تابع موقع تحيا مصر علي