عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت العدل يُفجر مفاجأة بشأن الفنانة شيريهان

مدحت العدل
مدحت العدل

كشف السيناريست مدحت العدل، عن عودة الفنانة شيريهان للساحة الفنية من جديد، وذلك بعمل فني يجمعهما خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات مدحت العدل

قال مدحت العدل خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامجها «بالخط العريض»، والذي يعرض على شاشة الحياة: انتظروا شيريهان في مسلسل ضخم ومسرحية قريبا.

مدحت العدل: شيريهان تتعامل مع الفن بروح الهواية

وأضاف مدحت العدل: الفنانة شيريهان فنانة ملهمة وجميلة، وتتعامل مع الفن بروح الهواية، والبحث عن التفاصيل والمجهود غير العادي.

تصريحات مدحت العدل

وفي اللقاء ذاته، تحدث السيناريست الدكتور مدحت العدل، عن كواليس مسلسله "عملة نادرة" بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي عرض خلال دراما رمضان الماضي وقال: سبق وتعاملت مع النجمة نيللي كريم من خلال مسلسل لأعلى سعر وقد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا".

وأضاف: "لم أكتب دراما تليفزيونية منذ خمس سنوات، وكان لدي ثقة كبيرة في نيللي كريم لذلك قررت أن أخوض معها تجربة الدراما الصعيدية في مسلسل عملة نادرة".

وأشار العدل إلى أن نيللي كريم مبهرة إنسانيًا قبل أن تكون مبهرة فنيًا، فهي لا تشعر بأنها سوبر ستار وتكتفي بمساعدة واحدة خلال العمل الدرامي.

وأرجع العدل، سبب نجاح نيللي كريم إلى أنها حقيقية، وعن اتهام نيللي كريم بالكآبة، وقال: هي عملت مسلسل "100 وش" وكسر الدنيا وكان كوميديا، و العمل الجيد ينجح سواء فرح أو كآبة، وقد رأينا جميعًا نجاح مسلسلاتها سجن النسا، وتحت السيطرة، وأمل حربي، وكل هذه الأعمال حققت نجاحًا كبيرًا.

وأكد الدكتور مدحت العدل، أن معظم أغانيه تحمل تجربة ذاتية وشخصية وأن أفضل أغانيه التي كتبها كانت تعبر عن ذاته وشخصه، موضحًا أن معظم أغانيه كانت تعبر عن مواقف جمعته مع زوجته سواء في القرب أو خلال الخلاف الشديد الذي لم يصل للبعد.

مسلسل عملة نادرة

وكان قد حقق مسلسل عملة نادرة نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد عرضه في السباق الرمضاني المنقضي، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، أحمد عيد، ندى موسى، جومانا مراد، محمد فهيم وغيرهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي