عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دهسه بالسيارة.. مصرع شخص على يد أخر في البحيرة

تحيا مصر

شهدت قرية أم صابر التابعة لمركز بدر في محافظة البحيرة وقوع جريمة مأساوية، حيث لقي شخص مصرعه دهسا على يد أخر بسبب نشوب مشاجرة بينهما، وذلك بسبب قيادة أبناء المتهم السيارات برعونة داخل القرية مما يشكل خطر على حياة الأخرين، وتم تحرير المحضر اللازم ونقل جثة المتوفي إلى ثلاجة حفظ الموت بمستشفى بدر.

تحيا مصر

بدأت الواقعة عند ورد إخطارا إلى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد استقبال المستشفى  جثة "عمرو. ا"، إثر اصطدام سيارة به بقرية أم صابر التابعة لدائرة شرطة المركز، وحفظت الجثة وحرر المحضر اللازم.

التحريات الأولية

وتبين من التحريات الأولية حول الواقعة أن السبب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم، بسبب معاتبة المجنى عليه للجاني بسرعة قيادة أبنائه للسيارات بالقرية، مما يعرض حياة الأخرين للخطر، فقام بدهسه مما أدى إلى وفاته في الحال.

الانتقال إلى مكان الواقعة

وانتقل على الفور ضباط مركز شرطة بدر إلى محل الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "عمرو. ا"، مقيم قرية أم صابر التابعة لذات المركز.

وعلى إثر ذلك وجه اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، لكشف غموض الواقعة وملابساتها وأسباب حدوثها.

تابع موقع تحيا مصر علي