عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي: نفذنا تعليمات الجهاز الفني.. ونسعى للفوز باللقب الـ١١

تحيا مصر

تحدث خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إن الفريق احترم الترجي التونسي قبل مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو ما منح الأهلي التفوق وحسم تأهله إلى نهائي البطولة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف عبد الفتاح: مباريات كرة القدم بها نتائج خادعة وهو ما نعلمه جيدًا، ولذلك كان لاعبو الأهلي في قمة تركيزهم خلال مباراة العودة أمام الترجي، على الرغم من الفوز بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الذهاب بتونس.

وأكد لاعب الأهلي أن الجهاز الفني واللاعبين تعاملوا مع مباراة الترجي الأولى في تونس على أنها مجرد شوط أول وانتهى، وأن هناك شوطًا ثانيًا في القاهرة وتم التحضير بشكل جيد للمباراة وبمنتهى الجدية، وهو ما منح الفريق الفوز وحسم تأهله إلى نهائي البطولة.

وشدد عبد الفتاح على أن الأهلي أمامه تحديات أخرى متمثلة في بطولة الدوري الممتاز، قبل الحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما أكد مدافع الأهلي أن الفريق سوف ينتظر الفائز من صن داونز والوداد، وسيتم التحضير الجيد للنهائي والبحث عن الفوز باللقب الـ١١ في تاريخ النادي.

ووجه خالد عبد الفتاح الشكر لجماهير الأهلي الداعمة للفريق.

تعيين محمد كامل مستشارًا تسويقيًا لشركات الأهلي 

جاء قرار المجلس للاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها محمد كامل في مجالات التسويق والاستثمار ونجاحاته التي حققها على مدار السنوات الماضية، ونظرًا لأن الشركات المملوكة للنادي -وفي ضوء توجيهات مجلس الإدارة- تدرس حاليًّا إطلاق العديد من المشروعات التسويقية والاستثمارية، للعمل على زيادة عوائد النادي لمواجهة الأعباء المالية التي يحتاجها للإنفاق على الفرق الرياضية والبنية التحتية في الفروع الأربعة.

تفاصيل تعاون شركة الكرة بالأهلي مع جرنتا 

أعلنت شركة الأهلي لكرة القدم عن إطلاق وإدارة أول منتج للتفاعل الرقمي بالتعاون مع شركة «جرنتا»، وهي واحدة من كبرى الشركات في المجال الرقمي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بأحد الفنادق الكبرى، وحضره الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ومجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة المهندس عدلي القيعي، وخالد عبد القادر نائب رئيس الشركة، وأحمد حسام عوض عضو مجلس الإدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي