عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد فى الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يواجه فريق برشلونة، بطل الدوري الإسباني للموسم الحالي، نظيره ريال سوسيداد فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الليجا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة و نظيره ريال سوسيداد عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب  الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الوصيف ريال مدريد، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الرابع برصيد 62 نقطة. 

تقرير صحيفة سبورت

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن برشلونة وافق على استمرار ماتيو أليماني، والنادي في حالة رضا بذلك القرار الذي سيجعل هناك المزيد من الاستقرار في الإدارة الرياضية، قبل سوق الانتقالات التي تنطلق بعد نهاية الموسم الجاري الشهر المقبل.

بطل الدوري الإسباني يثق في أن ماتيو أليماني هو الرجل المناسب لمنصب المدير الرياضي في برشلونة، بعد الصفقات التي تعاقد معها وجلبت لقب الليجا، بالإضافة لتخلصه من عدد كبير من اللاعبين والاستفادة المادية من رحيلهم.

وبعد رحيل جوردي كرويف، كان قرار ماتيو أليماني بمثابة التعويض لـ برشلونة، الذي كان سيدخل في مأزق خلال بحثه عن اثنين لتعويض ماتيو وجوردي، وكان فقدان اثنين من المسؤولين عن الإدارة الرياضية أمرًا صعبًا على البلوجرانا.

بالإضافة إلى ذلك، يعاني برشلونة من مشاكل في اللعب المالي النظيف مع الدوري الإسباني، وتسبب ذلك في تعثر بعض الصفقات، ورحيل ليونيل ميسي في 2021، ومع استمرار أليماني سيستمر مشروع خطة تخفيض الأجور، ومواصلة التفاوض مع الليجا، وعقود الرعاية. 

تابع موقع تحيا مصر علي