عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: طرابزون التركى يضع بيرسي تاو لاعب الأهلي بقائمة احتياجاته للموسم الجديد

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب خط وسط النادى الأهلى على قائمة أولويات نادى طرابزون التركى، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقالت صحيفة " fotomac " التركية، إن مسئولى نادي طرابزون التركى بدأوا يناقشون احتياجات الفريق للموسم الجديد، وذلك بعد تراجع مستوي الفريق خلال الموسم الحالى.

تعيين محمد كامل مستشارًا تسويقيًا لشركات الأهلي 

جاء قرار المجلس للاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها محمد كامل في مجالات التسويق والاستثمار ونجاحاته التي حققها على مدار السنوات الماضية، ونظرًا لأن الشركات المملوكة للنادي -وفي ضوء توجيهات مجلس الإدارة- تدرس حاليًّا إطلاق العديد من المشروعات التسويقية والاستثمارية، للعمل على زيادة عوائد النادي لمواجهة الأعباء المالية التي يحتاجها للإنفاق على الفرق الرياضية والبنية التحتية في الفروع الأربعة.

تفاصيل تعاون شركة الكرة بالأهلي مع جرنتا 

أعلنت شركة الأهلي لكرة القدم عن إطلاق وإدارة أول منتج للتفاعل الرقمي بالتعاون مع شركة «جرنتا»، وهي واحدة من كبرى الشركات في المجال الرقمي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بأحد الفنادق الكبرى، وحضره الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ومجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة المهندس عدلي القيعي، وخالد عبد القادر نائب رئيس الشركة، وأحمد حسام عوض عضو مجلس الإدارة. 

يترقب الأهلي الفائز في مجموع مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي في المباراة النهائية، علمًا بأن لقاء الذهاب في المغرب انتهى بالتعادل دون أهداف. 

يحمل الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم مازيمبي الكونغولي وكوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكري الغيني والوداد المغربي برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربي أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقي للدور النهائي مرتين. 

كما وصل الأهلي للدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي بعد أن وصل في مواسم 2019-2020، و2020-2021، و2021-2022 وهذا الموسم 2022-2023، معادلًا رقمه السابق بالوصول أربع مرات متتالية للدور النهائي أعوام 2005، و2006، و2007، و2008، ولم يحقق رقم الأهلي بالوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا أربع مرات متتالية إلا نادي هافيا كوناكري الغيني، وحققها مرة واحدة أعوام 1975، و1976، و1977، و1978. 

تابع موقع تحيا مصر علي