عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطلقة ومسجلة.. كهربائي يمزق جسد والدته في الهانوفيل: سيرتها على كل لسان

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

سطر شاب في محافظة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط وتحديد بمنطقة الهانوفيل، نهاية مأساوية لوالدته، حيث أزهق روحها متعديا عليها بآلة حادة سدد بها لها عدة طعنات حتى سقطت جثة هامدة أمامه.

تفاصيل مقتل ربة منزل على يد إبنها

الإبن العاق كتب نهاية والدته مبررا فعلته بأنها سيئة السمعة، خطط لجريمته وراح ينفذها ببراثن الشيطان، فقط دخل على والدته وعاتبها على سوء سلوكها، وأنها أصبحت سيرة لكل الأهالي وقام بالتعدي عليها بالضرب مستخدما آلة حادة حيث سدد لها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال.

جريمة كهربائي الإسكندرية، وقعت أحداثها في شقة منطقة الهانوفيل غرب محافظة الإسكندرية، حيث أمكست الأهالي بكهربائي بالغ من العمر 18 عاما، إثر قيامه بقتل والدته بعدما سدد لها عدة طعنات متفرقة في الجسد.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل سيدة الهانوفيل

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة الدخيلة تضمن ورود بلاغا من الأهالي يفيد بقيام شاب بقتل أمه داخل شقة سكنية بشارع بغداد بمنطقة الهانوفيل، وعلى الفور أمر اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية بسرعة الإنتقال وفحص البلاغ.

بالإنتقال والفحص تبين من معاينة أجهزة أمن الإسكندرية، العثور على جثة ربة منزل بالغة من العمر 38 عاما، مسجاه على الأرض وبها طعنات متفرقة في الجسد، وبالكشف عنها تبين أنها مطلقة ولها معلومات جنائية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الإسكندرية.

قاتل والدته في الهانوفيل: سيئة السمعة

وبمناظرة جثمان المجني عليها، تبين أنها سيدة ثلاثينية ترتدي كامل ملابسها وبعدها جروح طعنية وذبحية متفرقة بالرقبة والجسد وأسفل الظهر، وشكلت أجهزة أمن الإسكندرية فريق بحث للوقوف على الملابسات.

وتبين من تحريات أجهزة أمن الإسكندرية، أن المتهم الذي تمكن الأهالي من ضبطه يعمل كهربائي بالغ من العمر 18 عاما، ومقيم بدائرة قسم محرم بك، حضر إلى والدته في الشقة مسرح الجريمة ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب سوء سلوكها قام على أثرها بتسديد عدة طعنات لها سقطت على أثرها جثة هامدة.

وبمواجهة المتهم أمام أجهزة الأمن قرر بقيامه بارتكاب الجريمة بسبب سوء سلوك والدته، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي