عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعرضه في عيد الأضحى.. محمد رمضان ينتهي من تصوير فيلم على الزيرو

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

انتهى النجم محمد رمضان، اليوم السبت الموافق 20 مايو، من تصوير فيلم على الزيرو بطولته إلى جانب الفنانة نيللي كريم.

تحيا مصر يرصد استئناف محمد رمضان لتصوير أحدث أفلامه بعنوان على الزيرو.

محمد رمضان من كواليس على الزيرو 

ونشر محمد رمضان صورة له برففة الطفل منذر مهران عبر  حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: لما تشوف صورة حلوة اعرف إن اللي صورها عنيه حلووة.. بعدسة نيللي كريم النهاردة من تصوير آخر أسبوع لفيلم ع الزيرو فيلم عيد الأضحى، ثقة في الله صاروخ سينمائي جديد.

أبطال فيلم على الزيرو 

فيلم على الزيرو بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

محمد رمضان يشارك في رمضان 2023

وشارك محمد رمضان في موسم رمضان المنقضي بمسلسل جعفر العمدة بطولته إلى جانب زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

تابع موقع تحيا مصر علي