عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رعب في مقابر المقطم.. جثة تقود لـ عصابة تنقيب عن آثار

مقابر
مقابر

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من ضبط 8 أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار مما تسبب فى وفاة أحد الأشخاص في القاهرة.

تفاصيل العثور على جثة بجوار مقابر المقطم

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة بشأن العثور على جثمان أحد الأشخاص بجوار مقابر المقطم بدائرة القسم، شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف الملابسات.

التحريات تكشف عصابة الآثار في المقطم

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت وحدة مباحث المقطم تحديد هوية المجنى عليه وتبين أنه (عامل) وأنه توفى أثناء قيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار بدائرة القسم بالإشتراك مع (8 أشخاص).

التحريات: المجني عليه سقط في حفرة

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وتمكنت وحدة مباحث المقطم من ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بأنه أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بدائرة القسم حدث عطل بإحدى الماكينات المتواجدة بمكان الحفر ولدى قيام المتوفى بإستبيان الأمر سقط بالحفرة المشار إليها مما أسفر عن وفاته ولدى إكتشاف المتهمين الواقعة قاموا بإخراجه وإلقائه بمحل العثور ، كما تم بإرشاد المتهمين الوصول لمكان الحفر ، وعُثر على (حفرة بقطر حوالى متر وعمق 25 متر)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية .. وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي