عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف الشريف يهنئ زوجته بعيد زواجهما الـ 14: بحمد ربنا أنه رزقني بيكي

يوسف الشريف وزوجته
يوسف الشريف وزوجته _ أرشيفية

حرص الفنان المتألق يوسف الشريف على تهنئة زوجته إنجي علاء بعيد زواجهما ال 14 الذي يحل اليوم السبت الموافق 20 مايو.

تحيا مصر يرصد احتفال يوسف الشريف بعيد زواجه ال 14.

عيد زواج يوسف الشريف 

نشر الشريف صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: ١٤ سنة جواز كل يوم فيهم كان احلى من اللي قبله كل يوم فيهم بحمد ربنا على انه رزقني بيكي ❤️ كل عيد جواز وانتي طيبة.

سبب خروج مسلسل إنجي علاء من رمضان 2023

من جانبه، كشفت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف سبب خروج مسلسلها من موسم دراما رمضان ٢٠٢٣.

قالت إنجي علاء في تصريحات خاصة لبرنامج et بالعربي :" مستسلمش..  أنا عملت اللي عليا وكتبت المسلسل لكن معرفش ليه خرج من الموسم.. يمكن ظروف إنتاجية .. الخطة الإنتاجية كلها اتغيرت".

آخر أعمال يوسف الشريف 

يذكر أن آخر اعمال يوسف الشريف مسلسل "كوفيد 25" بطولة، أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم،خ وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

وخلال لقاء تلفزيوني، أوضح الفنان المصري يوسف الشريف، أنه يضع بندا في عقود الأعمال التي يقدمها، حرصا على عدم تقديم "مشاهد ساخنة"، لافتا إلى أن توصل إلى هذا القرار بعد أن نصحه والديه بالابتعاد عن هذا النوع من الأعمال، عقب مشاهدتهم لفيلم "هي فوضى".

وأضاف الشريف أن قراره هذا جعله عرضة للسخرية من زملاء له في الوسط، وأدى إلى حرمانه من أدوار لمدة سنتين، مؤكدا أنه "فكّر حينها بترك المجال الفني والابتعاد عن الأضواء".

 

وبعد إدلائه بتلك التصريحات، بدأت ردود الفعل من زملائه في المجال تتوالى بين مؤيد ومعارض، خاصة وأن الجملة التي نشرت على لسانه كانت رفضه "ملامسة النساء"، وهو ما لم يقله الشريف

تابع موقع تحيا مصر علي