عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد نزول حلقات مسلسل اللعبة الجزء الرابع على شاهد

مسلسل اللعبة _ أرشيفية
مسلسل اللعبة _ أرشيفية

موعد نزول حلقات مسلسل اللعبة الجزء الرابع على شاهد.. يبحث متابعي مسلسل اللعبة بأجزاءه المتعددة عن موعد نزول حلقات مسلسل اللعبة الجزء الرابع على منصة شاهد الأصلية.

تحيا مصر يرصد موعد نزول حلقات مسلسل اللعبة الجزء الرابع على شاهد.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع 

وعن موعد نزول حلقات مسلسل اللعبة الجزء الرابع على شاهد، عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة 4 يوم الأحد الموافق 14 من مايو على منصة شاهد ، وتنطلق الحلقة الجديدة من مسلسل اللعبة الجزء الرابع يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع 

ويشارك في بطولة مسلسل اللعبة الجزء الرابع كل من هشام ماجد، مي كساب، شيكو، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد ثروت، ميرنا جميل، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، ويظهر النجم أكرم حسني كضيف شرف في الحلقات، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

قصة مسلسل اللعبة الجزء الرابع 

وتدور أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع «اللعبة 4» في إطار اجتماعي كوميدي، عن وسيم الصريطي وهو الفنان شيكو، ومازو وهو الفنان هشام ماجد، الذين يتنافسون في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع، من أجل كسب مبالغ طائلة، وينتج عن هذه الألعاب العديد من المواقف الكوميدية التي يظهر من خلالها باقي شخصيات المسلسل، وينتهي الجزء بفوز أحد منهم، ويحمل اللعبة الجزء الرابع اسم "دوري الأبطال".

من جانبه، تحدث الفنان شيكو عن علاقته بالفنان هشام ماجد، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

وقال شيكو: أنا وهشام زي الفل ومفترقناش، وعندنا مشروع مع بعض احنا الاتنين، واللي بتيجي له حاجة عايز يعملها ومينفعش احنا الاتنين نبقى في نفس المكان بيعملها عادي، وهنفضل نشتغل مع بعض، هشام صديق عمري، والسنة دي احنا 26 سنة مع بعض، أكتر من نص عمري وهشام معايا.

كما أوضح هشام ماجد تفاصيل انفصاله الفني عن شيكو قائلا: "بيننا اتفاق ضمني أن اللي عنده مشروع حلو يعمله، وأحيانا يبقى جاي مشروع مايصلحش لي أنا وشيكو".

وتابع: "اللي بنلاقيه حلو بنعمله، وشغالين على فيلم بس لسه مش دلوقتي".

اقرأ أيضًا.. تعرف على موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع والأبطال

تابع موقع تحيا مصر علي